صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية    محادثات بين وزير المالية وأحد المصارف الصينية لتمويل المشروعات في العراق   

أخبـــار العــالــم 


مصر.. انفجار 3 عبوات ناسفة بالشرقية وأخرى بمجمع المحاكم بأسوان والسلطات تفكك قنبلة بالبحيرة

المصدر: CNN

أعلنت السلطات المصرية، الاثنين، عن انفجار ثلاث عبوات ناسفة في منطقة الشرقية، في حين انفجرت أخرى بمجمع المحاكم بأسوان، دون وقوع إصابات بحسب ما أوردته موقع التلفزيون المصري الرسمي نقلا عن وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وبين التقرير أن الانفجارات استهدفت "خط طرد للصرف الصحي ومحولي كهرباء بمركز منيا القمح ومدينة الزقازيق بالشرقية، مما نتج عنه تهشم جزء من الخط وتدفق مياه الصرف للشارع، واحتراق المحولين وانقطاع الكهرباء."

وأشار التقرير إلى انفجار قنبلة رابعة بدائية الصنع في دورة مياه بالطابق الثاني داخل مجمع محاكم أسوان، ولم يسفر الانفجار عن وقوع أي خسائر في الأرواح .

وفي صعيد متصل تمكنت فرقة المفرقعات من تفكيك قنبلة بالبحيرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني