بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يؤكد إن وحدة العراق وتماسكه أولوية كبرى ويدعو الى قوانين أممية تجرم الإساءة للأديان

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اكد رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم ان وحدة العراق وتماسك مكوناته تمثل اولوية كبرى لجميع العراقيين ، مبينا ان انظار العالم اليوم متوجهة نحو العراق وهو يخوض حربا ضروسا ضد الارهاب وبحث الخطى لاستعادة دوره الاقليمي والدولي الطبيعي ، مجددا التأكيد على اهمية تماسك التحالف الوطني ومأسسته والتواصل مع بقية الاطراف الوطنية في الساحة العراقية .وجاء ذلك خلال ترؤس السيد عمار الحكيم لاجتماع الشورى المركزية الموسعة في مكتب سماحته ببغداد اليوم الاثنين 26/1/2015 .
وادان السيد عمار الحكيم الدول التي تدعم الاساءات الموجهة لعموم المسلمين وللنبي الاكرم محمد {صلى الله عليه وآله وسلم} بحجة التعبير عن الرأي ، داعيا الامم المتحدة الى تقنين قوانين تجرم الاساءة للاديان ، حاثا الجميع الى الدخول في حوار الحضارات وليس صراعها وشجب الممارسات الارهابية والعنصرية بكافة صورها واشكالها .
هذا وبارك السيد عمار الحكيم الانتصارات التي تحققها القوات الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة والعشائر العراقية على عصابات داعش الارهابية في مختلف قواطع العمليات ، لافتا الى اهمية تنفيذ البرنامج الحكومي بما يخدم الوطن والمواطن خصوصا مع الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد ، داعيا ابناء تيار شهيد المحراب في المواقع التنفيذية الى ان يكونوا على تماس مع المواطن وتطلعاته .
كما وجرى خلال اللقاء بحث تطورات الاوضاع في البلاد والموضوعات والنشاطات التي تخص مؤسسات تيار شهيد المحراب .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني