هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


استشهاد واصابة 12 شخصا بانفجار عبوة ناسفة في باب المعظم وسط بغداد

المصدر: الفرات نيوز

استشهد واصيب 12 شخصا بانفجار عبوة عبوة ناسفة في باب المعظم وسط بغداد. وذكر مصدر امني لوكالة {الفرات نيوز} ان " عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب موقف لسيارات الاجرة في باب المعظم وسط بغداد انفجرت ما اسفر عن استشهاد مدنيين اثنين واصابة عشرة اخرين بجروح ".
واضاف ان " القوات الامنية اغلقت مكان الحادث ونقلت المصابين الى مستشفى مدينة الطب القريبة من مكان الانفجار والجثتين الى دائرة الطب العدلي".
وشهدت العاصمة بغداد مساء اليوم السبت انفجارين بعبوتين ناسفتين الاول في منطقة بغداد جديدة قرب السينما البيضاء والثاني قرب متنزه في منطقة الغزالية اسفرتا عن استشهاد واصابة عدد من المدنيين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني