هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الدفاع يبحث مع الجنرال بدنارك في ثاني اجتماع بينهما خلال 3 ايام "سبل البناء الصحيح للجيش العراقي"

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

بحث وزير الدفاع  خالد العبيدي، اليوم السبت، مع  مسؤول مكتب التعاون الأمني في العراق الجنرال بدنارك في ثاني اجتماع بينهما خلال 3 ايام سبل البناء الصحيح للجيش العراقي.
 
وقالت وزارة الدفاع في بيان تلقت وكالة كل العراق[أين]نسخة منه، ان "العبيدي استقبل بمكتبه، مساء اليوم، الجنرال بدنارك رئيس مكتب التعاون الأمني في العراق يرافقه وفد من معهد الدراسات الإستراتيجية الأمريكية"، مبيناً ان "الاجتماع تناول سبل البناء الصحيح للجيش العراقي والمستجدات على الساحة الداخلية وعلاقتها بالإرهاب الدولي".
 
واضافت الوزارة ان "اللقاء تطرق الى مناقشة أسس بناء وتسليح الجيش بعيدا عن الطائفية والمحسوبية والفساد واختيار العناصر الكفؤة والنزيهة".
وكان الوزير العبدي قد اجتمع الاربعاء الماضي مع الجنرال بدنارك  يرافقه وفد من معهد الدراسات الإستراتيجية الأمريكية ايضا وتناول الاجتماع سبل البناء الصحيح للجيش العراقي والمستجدات على الساحة الداخلية وعلاقتها بالإرهاب الدولي , كما تم مناقشة أسس بناء وتسليح الجيش بعيدا عن الطائفية والمحسوبية والفساد واختيار العناصر الكفؤة والنزيهة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني