الجيش السوري يعلن استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون وعدد من البلدات شمال حماة    دراسة تكشف مدى خطورة تعبئة مياه الشرب في زجاجات البلاستيك    ماكرون يبحث مع ظريف تطورات الملف النووي الإيراني    علماء يكتشفون مفتاح علاج سرطان مدمر في نبات شائع    الغاز واللاجئون عل جدول أعمال تشاووش أوغلو في لبنان    مكتب الإمام السيستاني يصدر كراس مواقيت الأهلة وأهم الحوادث الفلكية للعام الهجري الجديد    وزير الثقافة: 75 مليار دينار لإنشاء قرى سياحية في الأهوار وتطوير مدينة أور    قمة G7 في فرنسا.. "حقل ألغام" في وجه ماكرون    الحشد الشعبي يعلن بدء عمليات "علي ولي الله"​ في نينوى    بغداد وأربيل نحو توحيد الوفود الدبلوماسية في النشاطات العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الدفاع يبحث مع الجنرال بدنارك في ثاني اجتماع بينهما خلال 3 ايام "سبل البناء الصحيح للجيش العراقي"

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

بحث وزير الدفاع  خالد العبيدي، اليوم السبت، مع  مسؤول مكتب التعاون الأمني في العراق الجنرال بدنارك في ثاني اجتماع بينهما خلال 3 ايام سبل البناء الصحيح للجيش العراقي.
 
وقالت وزارة الدفاع في بيان تلقت وكالة كل العراق[أين]نسخة منه، ان "العبيدي استقبل بمكتبه، مساء اليوم، الجنرال بدنارك رئيس مكتب التعاون الأمني في العراق يرافقه وفد من معهد الدراسات الإستراتيجية الأمريكية"، مبيناً ان "الاجتماع تناول سبل البناء الصحيح للجيش العراقي والمستجدات على الساحة الداخلية وعلاقتها بالإرهاب الدولي".
 
واضافت الوزارة ان "اللقاء تطرق الى مناقشة أسس بناء وتسليح الجيش بعيدا عن الطائفية والمحسوبية والفساد واختيار العناصر الكفؤة والنزيهة".
وكان الوزير العبدي قد اجتمع الاربعاء الماضي مع الجنرال بدنارك  يرافقه وفد من معهد الدراسات الإستراتيجية الأمريكية ايضا وتناول الاجتماع سبل البناء الصحيح للجيش العراقي والمستجدات على الساحة الداخلية وعلاقتها بالإرهاب الدولي , كما تم مناقشة أسس بناء وتسليح الجيش بعيدا عن الطائفية والمحسوبية والفساد واختيار العناصر الكفؤة والنزيهة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني