كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبـار الـعــراق 


التحالف الدولي يقصف مواقع لداعش في جامعة الانبار جنوب غربي المحافظة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

افاد مصدر امني في محافظة الانبار، اليوم الجمعة، بأن طيران التحالف الدولي قصف مواقع لتنظيم داعش الارهابي في عقر جامعة الانبار جنوب غربي المحافظة. وقال المصدر لوكالة كل العراق [أين] ان "الطيران الدولي قصف مواقع تجمع آليات داعش في جامعة الانبار، التي يتخذها مقراً عاماً ومحكمة شرعية ومعتقلا جنوب غربي المحافظة"، مشيراً الى "مقتل العشرات من عناصر تنظيم داعش الارهابي، جراء الضربة الجوية، فضلاً عن تصاعد كثيف لاعمدة الدخان".
يذكر ان تنظيم داعش الارهابي، اتخذ من جامعة الانبار، محكمة شرعية ومعتقلاً للكثير من ابناء محافظة الانبار المناوئين للتنظيم المتطرف.
يشار الى ان  قوات التحالف الدولي تمكنت، امس الخميس، من قصف رتل مكون من ثماني همرات وصهريج ملغوم على طريق السحل من جهة الجزيرة، كان مهيئا للهجوم على قرية الويس التابعة الى قضاء حديثة في محافظة الانبار، ما اسفر عن تدمير الرتل بالكامل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني