"الصحة العالمية": الصين أنقذت حياة مئات الآلاف من فيروس "كورونا"    اتفاق على آلية لدفع رواتب البيشمركة وتفعيل اللجان المشتركة    ثلاثة ملفات للتنسيق الأمني بين بغداد وأربيل    عمليات تفتيش في صلاح الدين بحثاً عن عناصر إرهابية    النفط: أكثر من 120 مليون دولار إيرادات كانون الثاني    الإسكان: تهيئة مليون قطعة أرض ضمن التصميم الحضري    الأوراق المالية يعلن نتائج 5 جلسات تداولية نظمها الأسبوع الماضي    قوانين تدعم الاستثمار بانتظار التشريع    مكافحة الإرهاب يكشف تفاصيل الإنزال الجوي في كركوك    الصحة تكشف إجراءاتها المتخذة في المطارات والمنافذ   

أخـبـار الـعــراق 


الشيخ حمودي يستغرب إدعاءات إحدى النائبات بسبب ايفاد الى تركيا

المصدر: موقع نون

استغرب المكتب الاعلامي لعضو هيئة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي من ادعاءات احدى النائبات بشأن ابعادها عن الوفد النيابي الذي سيزور تركيا الاسبوع المقبل لاسباب (عنصرية).
واكد مكتب حمودي لوكالة نون الخبرية ان التصريح الذي ادلت به النائبة لبعض وسائل الاعلام لايمت للحقيقة بصلة وفيه مغالطات وهو مخالف للواقع. وان الوفد شكل على اساس التوازن بين الكتل الرئيسة في مجلس النواب وهو ما متفق عليه في تشكيل الوفود النيابية.
كما نؤكد ايضا انه لاحقيقة لحدوث اية مشادة كلامية بين عضو هيئة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي ورئيس لجنة حقوق الانسان النائب ارشد الصالحي على خلفية ذلك.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني