خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبـار الـعــراق 


الشيخ حمودي يستغرب إدعاءات إحدى النائبات بسبب ايفاد الى تركيا

المصدر: موقع نون

استغرب المكتب الاعلامي لعضو هيئة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي من ادعاءات احدى النائبات بشأن ابعادها عن الوفد النيابي الذي سيزور تركيا الاسبوع المقبل لاسباب (عنصرية).
واكد مكتب حمودي لوكالة نون الخبرية ان التصريح الذي ادلت به النائبة لبعض وسائل الاعلام لايمت للحقيقة بصلة وفيه مغالطات وهو مخالف للواقع. وان الوفد شكل على اساس التوازن بين الكتل الرئيسة في مجلس النواب وهو ما متفق عليه في تشكيل الوفود النيابية.
كما نؤكد ايضا انه لاحقيقة لحدوث اية مشادة كلامية بين عضو هيئة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي ورئيس لجنة حقوق الانسان النائب ارشد الصالحي على خلفية ذلك.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني