ما سر الملصقات التي توضع على الفواكه والخضار؟    الـ4 من ربيع الأول..يوم خروج النبي(ص)من غار ثور    العلماء يعيدون النظر بتوقعاتهم حول العاصفة المغناطيسية    "لوك أويل" الروسية تكشف عن خططها النفطية في العراق    عالم روسي يحدد من لا يتأثرون باللقاح ضد الفيروس التاجي    اكتشاف كوكبين بينهما "أرض فائقة" على بعد 120 سنة ضوئية    5 فوائد للشاي الأخضر وكيف يمكن أن تساعد الذاكرة والبشرة والعظام    ماأهم "الأدوية" التي لا غنى عنها في صيدلية المنزل بزمن الكورونا    نجم برشلونة الواعد يغادر ملعب "كامب نو" مستقلا سيارة أجرة بعد خماسية فريقه في دوري الأبطال    اللواء رسول: الكاظمي أمر بتعزيز منطقة الفرحاتية بقطعات الجيش   

أخـبـار الـعــراق 


المالية النيابية ترجئ اجتماعها حول مناقشة الموازنة للغد وتؤكد عرضها للقراءة الثانية بجلسة الاربعاء

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أرجأت اللجنة المالية النيابية اليوم السبت اجتماعها الخاص بمناقشة مشروع قانون الموازنة المالية لعام 2015 الى يوم غد الأحد. وقال عضو اللجنة جبار العبادي لوكالة كل العراق [أين] انه "بسبب العطلة التشريعة ووجود التزامات لدى اعضاء في اللجنة تقرر ان يعقد الاجتماع غداً".

 

وأضاف "سنناقش حصص المحافظات والوزارات والنفقات على ان تعرض الاربعاء المقبل في مجلس النواب للقراءة الثانية ".

 

وكان من المقرر ان تجتمع اللجنة المالية في مجلس النواب اليوم لبحث قانون الموازنة وهو التأجيل الثاني لها بعد ان أرجأته الاثنين الماضي".

 

ويستأنف مجلس النواب يوم الاربعاء المقبل جلساته بعد انتهاء عطلته التشريعة يرجح فيها البدء بالقراءة الثانية لقانون الموازنة.

 

وكان المجلس قد أتم في جلسته الاستثنائية، التي عقدت في 25 من الشهر الماضي، القراءة الاولى لمشروع قانون الموازنة واحالتها الى لجنته المالية قبل ان يرفع جلسته الى السابع من الشهر الجاري.

 

وبلغ حجم الموازنة 125 تريليون دينار وبعجز 25 تريليون دينار.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني