رئيس مجلس العموم البريطاني يرفض التصويت مرة ثانية على اتفاق بريكست    انتهاء مهام السفير البريطاني في العراق جون ويلكس    عادات وأغذية تتحكم في ضغط الدم و"السكري" و"الكولسترول"    ارتفاع الإصابات بمشكلات صحية قاتلة يرتبط بتفاقم تلوث الهواء    وزير الدفاع الامريكي لا يستبعد محاربة داعش في سوريا إنطلاقاً من العراق    اعتقال متهمين بالإرهاب والسرقة والتهديد في بغداد    وزير الدفاع: اللجنة العليا لتنفيذ مطالب المتظاهرين ستستمر في عملها    شلل ومخاوف في سانتياغو بعد ثلاثة أيام من أعمال الشغب والنهب    وزير الدفاع من كربلاء: مطالب المتظاهرين ليست تعجيزية وجميعها مشروعة    الدفاع تعلن صدور أوامر بإعادة نحو 11 الف منتسب الى الخدمة   

أخـبـار الـعــراق 


المالية النيابية ترجئ اجتماعها حول مناقشة الموازنة للغد وتؤكد عرضها للقراءة الثانية بجلسة الاربعاء

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أرجأت اللجنة المالية النيابية اليوم السبت اجتماعها الخاص بمناقشة مشروع قانون الموازنة المالية لعام 2015 الى يوم غد الأحد. وقال عضو اللجنة جبار العبادي لوكالة كل العراق [أين] انه "بسبب العطلة التشريعة ووجود التزامات لدى اعضاء في اللجنة تقرر ان يعقد الاجتماع غداً".

 

وأضاف "سنناقش حصص المحافظات والوزارات والنفقات على ان تعرض الاربعاء المقبل في مجلس النواب للقراءة الثانية ".

 

وكان من المقرر ان تجتمع اللجنة المالية في مجلس النواب اليوم لبحث قانون الموازنة وهو التأجيل الثاني لها بعد ان أرجأته الاثنين الماضي".

 

ويستأنف مجلس النواب يوم الاربعاء المقبل جلساته بعد انتهاء عطلته التشريعة يرجح فيها البدء بالقراءة الثانية لقانون الموازنة.

 

وكان المجلس قد أتم في جلسته الاستثنائية، التي عقدت في 25 من الشهر الماضي، القراءة الاولى لمشروع قانون الموازنة واحالتها الى لجنته المالية قبل ان يرفع جلسته الى السابع من الشهر الجاري.

 

وبلغ حجم الموازنة 125 تريليون دينار وبعجز 25 تريليون دينار.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني