مؤسسة المصطفى (ص) للعلوم والتكنولوجيا تكشف عن إنجازات العلماء المسلمين في مواجهة كورونا    التعرض لـ"البكتيريا الجيدة" أثناء الحمل يحمي الأطفال من خطر متلازمة تشبه التوحد    دراسة تحذيرية.. تدخين السجائر الإلكترونية لفترة وجيزة قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة    قسم الشؤون الدينية يكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية المهدوية الاولى    الكشف عما سيحدث إذا اقتربت من ثقب أسود!    العلماء يحددون لأول مرة مكان الإجهاد في الدماغ    محافظ بغداد: الوضع تفاقم ولا سبيل غير الحظر الشامل    الطاقة النيابية: خطة عاجلة لإدخال وحدات توليد متوقفة للعمل    صحة بابل توجه نداءً للاجهزة الامنية بتشديد الحظر الصحي    الأزمة النيابية: خطة من خمسة محاور لمنع تفشي كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


المالية النيابية ترجئ اجتماعها حول مناقشة الموازنة للغد وتؤكد عرضها للقراءة الثانية بجلسة الاربعاء

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أرجأت اللجنة المالية النيابية اليوم السبت اجتماعها الخاص بمناقشة مشروع قانون الموازنة المالية لعام 2015 الى يوم غد الأحد. وقال عضو اللجنة جبار العبادي لوكالة كل العراق [أين] انه "بسبب العطلة التشريعة ووجود التزامات لدى اعضاء في اللجنة تقرر ان يعقد الاجتماع غداً".

 

وأضاف "سنناقش حصص المحافظات والوزارات والنفقات على ان تعرض الاربعاء المقبل في مجلس النواب للقراءة الثانية ".

 

وكان من المقرر ان تجتمع اللجنة المالية في مجلس النواب اليوم لبحث قانون الموازنة وهو التأجيل الثاني لها بعد ان أرجأته الاثنين الماضي".

 

ويستأنف مجلس النواب يوم الاربعاء المقبل جلساته بعد انتهاء عطلته التشريعة يرجح فيها البدء بالقراءة الثانية لقانون الموازنة.

 

وكان المجلس قد أتم في جلسته الاستثنائية، التي عقدت في 25 من الشهر الماضي، القراءة الاولى لمشروع قانون الموازنة واحالتها الى لجنته المالية قبل ان يرفع جلسته الى السابع من الشهر الجاري.

 

وبلغ حجم الموازنة 125 تريليون دينار وبعجز 25 تريليون دينار.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني