الاستخبارات العسكرية تداهم مضافتين للدواعش في الانبار    السنغال تغلق المدارس بسبب اضطرابات عنيفة    فرنسا تسجل 130 وفاة 21825 إصابة جديدة بفيروس كورونا    تركيا.. 65 وفاة و11187 إصابة جديدة بفيروس كورونا    فقط 3.8% من سكان العالم لقحوا ضد كورونا و"مناعة القطيع" تحتاج لتلقيح 70% منهم    بلومبيرغ: 100 مليار يورو خسائر الاتحاد الأوروبي بسبب بطء التطعيم وتفشي كورونا    سعر خام برنت يتجاوز 71 دولارا للبرميل لأول مرة منذ يناير 2020    أنقرة تحذر واشنطن من عواقب الضغوطات التي تفرضها بسبب صفقة صواريخ "إس-400"    الحشد الشعبي يصد تعرضا لداعش جنوبي سامراء    جهاز المخابرات الوطني يعلن الاطاحة بمسؤول خلية الاعدامات في داعش   

أخبـــار العــالــم 


هجوم واسع للقوات السعودية على محاور عدة في شمال اليمن

المصدر: قناة العالم

قال الحوثيون ان القوات السعودية بدات الاثنين زحفا مكثفا باتجاه الاراضي اليمنية في جميع محاور الحدود، مستخدمة جميع انواع الاسلحة البرية والجوية.

وقال بيان للحوثيين انه "بدأ (...) زحف سعودي مكثف باتجاه الاراضي اليمنية في جميع محاور الحدود اليمنية".

واضاف البيان ان الجيش السعودي "يستخدم جميع انواع الاسلحة البرية والجوية والدبابات والمدفعية وراجمات الصواريخ وطيران الاباتشي والميغ".

وبحسب البيان فان "المواجهات ما تزال مستمرة في جميع محاور الحدود اليمنية في مديرية الملاحيظ ومديرية شدا ومنطقة الحصامة"، في محافظة صعدة معقل الحوثيين.

وذكر المتحدث باسم الحوثيين محمد عبد السلام خلال اتصال مع قناة العالم ان الطيران الحربي السعودي شن خمسا وثلاثين غارة على قرى ومناطق في محافظتي صعدة وشرقي مدينة ضحيان، مؤكدا سقوط عدد من القتلى المدنيين جراء القصف الجوي السعودي على مدينة تاجين التي تبعد نحو مائتي كيلومتر عن الحدود السعودية.

واوضح المتحدث ان المعارك لاتزال مستمرة، ملفتا الى هدوء الوضع في اغلب الجبهات مع الجيش اليمني.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني