حمية غذائية يضمن تناولها لمدة عام شيخوخة صحية    دوري ابطال اوروبا: نيمار ينتقد طريقة تعامل باريس سان جرمان مع اصابته    تطبيقات على الهواتف الذكية تقوم بسرقتك    إدمان الهواتف الذكية يغير حجم وشكل الدماغ    لماذا يصبح البيض جامدا عند طبخه؟    أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض    ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة   

أخـبـار الـعــراق 


إمام جمعة ميسان يشيد بالانفتاح على الدول ويدعو الى وضع خطة لإنقاذ البلاد من العجز المالي

المصدر: الفرات نيوز

                                                        

 اكد امام جمعة ميسان السيد محمد البخاتي ان" الانفتاح على الدول بادرة جيدة ",مؤكدا على ضرورة وضع خطط لإنقاذ البلاد من العجز المالي. وقال البخاتي خلال خطبة الجمعة التي اقيمت في حسينية الإمام المهدي عج بمحافظة ميسان وحضره مراسل وكالة{الفرات نيوز} ان من " ضرورة تقليص وتقدير الموازنة وأبواب الصرف خصوصا في الدرجات الخاصة وملاحظة ظروف المواطنين وعدم الضرر ",مشيرا الى ان" هناك صفات ووظائف شرفية ليس لها اي اثر إداري او مهني كالمستشارين وكذلك تقليل نفقات الرئاسات الثلاث والوزراء والبرلمانيين ".
وتطرق في محور اخر الى الانفتاح العراقي في العلاقات الدولية بالقول انه" هذه المبادرة تعتبر جيدة لتعزيز العلاقات وان يكون هناك جدية في العلاقات وثقة واطمئنان في جدية العلاقة وان يكون التصدي للارهاب مبني على اسس مشتركة لان الارهاب عدو مشترك للجميع وان يتم القضاء على منابعه ومنع وصول الإرهابيين للعراق لان العراق هو المتضرر الأكبر منه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني