عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


مجلس النواب يرفع جلسته إلى غد الاثنين دون التصويت على قانون الانتخابات

المصدر: 

قرر مجلس النواب رفع جلسة اليوم الاحد إلى يوم غد الاثنين دون التصويت على قانون الانتخابات. وذكر مصدر في مجلس النواب ان قادة الكتل النيابية توصلوا اليوم مع النائب الاول لرئيس البرلمان الشيخ خالد العطية الى مقترح لتعديل قانون الانتخابات.
ويتضمن المقترح ان يتم التصويت للعراقيين سواء في الداخل والخارج للمحافظة التي ينتمون اليها وتحسب نسب الزيادة السكانية 2،8% حسب سجل انتخابات 2005، وان تعطى كوتة الاقليات من المحافظة التي ينتمون اليها، وتعطى نسبة المقاعد التعويضية 5% الى الفائز الأكبر حسب حصته من المقاعد.
وكان نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي قد نقض المادة الاولى من قانون الانتخابات والمتعلقة بنسبة مقاعد الناخبين العراقيين في الخارج مطالبا بتغييرها من 5% الى 15%.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني