كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبـار الـعــراق 


قوباد طالباني يتوعد مهربي النفط مع داعش بأشد العقوبة

المصدر: موقع نون

أعلن قوباد طالباني نائب رئيس حكومة إقليم كوردستان أنه إذا ثبت تهمة تهريب النفط مع داعش، فإن المتهمون سيعاقبون بأشد العقوبة كجريمة قومية. وأضاف قوباد طالباني نائب رئيس حكومة إقليم كوردستان على صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن المتهمين بتهريب النفط مع تنظيم داعش الارهابي، وإذا ما ثبتت التهمة بحقهم، فانهم سيعاقبون بأشد العقوبة كجريمة قومية.
ويأتي إعلان نائب رئيس حكومة إقليم كوردستان بعد نشر اشاعات تقول بتورط عدد من المسؤولين والشخصيات الكوردية بتهريب النفط مع داعش الارهابي في عدد من مناطق إقليم كوردستان

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني