عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


القضاء يؤكد تراجعاً ملحوظاً للخطف في بغداد والقبض على 82 متهماً

المصدر: موقع نون

أعلن القضاء تراجعاً كبيراً لعمليات خطف المواطنين في بغداد، مؤكداً القبض على 82 متهماً هم على ذمة التحقيق حالياً عن هذه الجرائم، داعياً إلى الابلاع عن اي حالات تثير الريبة والشك. وقال ماجد الاعرجي، قاضي أول محكمة التحقيق المركزية في تصريح لـ(المركز الاعلامي للسلطة القضائية) تابعته وكالة نون الخبرية إن "القضاء حقق نتائج ايجابية كبيرة في ملف الخطف ببغداد بعد أحالة قضاياه على محكمة التحقيق المركزية".

وتابع الاعرجي أن "القوات الامنية تمكنت خلال الفترة الماضية من القاء القبض على 82 متهماً"، مبيناً أن " التحقيق يجري مع الموقوفين حالياً من قبل قضاة المحكمة"، لافتاً إلى "تراجع كبير وملحوظ لعمليات الخطف في العاصمة".

ودعا "المواطنين إلى الابلاغ عن اي تحركات تثير الريبة والشك"، مشددّاً على ان "الثقة بالقوات الامنية في ملاحقة هذه العصابات"، ونوه إلى أن "القضاء سيحاسب كل هذه العصابات وفقاً للقانون".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني