هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


عالية نصيف تكشف عن الغاية والثمن وراء تسليح العشائر من قبل أمريكا

المصدر: موقع نون

حذرت النائبة عالية نصيف من النوايا الخفية وراء قيام أمريكا بتسليح العشائر العراقية، مبينة أن الإدارة الأمريكية لاتقدم شيئا دون ثمن. وقالت في بيان نقله مكتبها الإعلامي اليوم اطلعت وكالة نون الخبرية على نسخته:" ان على الشارع العراقي والسلطتين التشريعية والتنفيذية أن يتساءلوا اليوم: ما هو ثمن تسليح العشائر العراقية من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، فالأمريكان ليسوا مؤسسة خيرية تقوم باستحداث تشكيلات عسكرية في دول شرق أوسطية وتزودها بالمال والسلاح خارج مؤسسة الجيش دون ثمن ".
 وأضافت:" ان هدف أمريكا من هذه الخطوة هو تفتيت العراق وتقسيمه الى دويلات تتقاتل فيما بينها على الحدود والثروات وتدخل في صراعات تمتد الى أجيال عدة، وهذا هو ثمن قيامها بتسليح العشائر ".
 ودعت نصيف الحكومة العراقية الى:" التمعن في موضوع ذهاب وفود عشائرية الى امريكا، ودراسة الأبعاد المستقبلية لقضية تسليح العشائر من قبل الولايات المتحدة لكي لاتتحمل الحكومة الحالية وزر ما قد يحدث من تداعيات خلال الفترة القادمة ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني