أول بلاغ عن الفيروس.. الصحة العالمية تكشف معلومات جديدة    منتخبنا الوطني يواجه سوريا ودياً في اربيل    البنك المركزي: اعادة خصم سندات للمالية لتأمين الرواتب لثلاثة اشهر    الحكمة: الخطوات المتّخذة ضمن البرنامج الحكومي إيجابية    رئيس أركان الجيش ونظيره البريطاني يبحثان التعاون العسكري    4 طرق سحرية لتتمتع برئة صحية محمية من كورونا    قسم الشؤون الدينية يقيم دورة تعليم خط الرقعة بالقلم العادي    تغنيك عن الأدوية... 10 طرق طبيعية للتخلص من الصداع    أغلبنا يرميه في القمامة... "كنز من الفوائد" يقوي المناعة ويعيد الشباب    تمرين تنفس يحمي الرئة ويعودك على ارتداء الكمامات لفترات طويلة   

أخـبـار الـعــراق 


الاتحاد الأوروبي يعلن رصد موازنة كبيرة لرفع مستوى الكوادر الأمنية العراقية

المصدر: 

أعلن الاتحاد الأوروبي، اليوم الأربعاء، عن رصد موازنة كبيرة لدعم وتدريب ورفع مستوى الكوادر البشرية الأمنية العراقية وتطوير فاعليتها، فيما أشار الى تجديد الدول الأعضاء دعمها للعراق في حربه ضد تنظيم داعش. وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، إن "وزير الداخلية محمد سالم الغبان استقبل، اليوم، في مكتبه يانا هيباتشكوفا ممثلة الاتحاد الأوروبي في العراق"، مبينة أن "اللقاء بحث مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك بين العراق والاتحاد الأوروبي".

وأكدت هيباتشكوفا، بحسب البيان، "دعم دول الاتحاد للعراق في حربه ضد داعش"، موضحة أن "دول الاتحاد رصدت موازنة كبيرة لدعم وتدريب ورفع مستوى الكوادر البشرية الامنية العراقية وتطوير فاعليتها بما يسهم في كسب المعركة ضد العصابات الارهابية".

من جهته، أعرب الغبان عن شكره لـ"دول الاتحاد على دعمها المتواصل للقوات الأمنية وتمنى فتح آفاق أوسع للتواصل بين وزارة الداخلية والاتحاد الأوروبي لتحقيق المصلحة المشتركة في مواجهة التهديدات الإرهابية والتيارات المتطرفة والمحافظة على السلم والاستقرار في المنطقة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني