التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

أخـبـار الـعــراق 


الاتحاد الأوروبي يعلن رصد موازنة كبيرة لرفع مستوى الكوادر الأمنية العراقية

المصدر: 

أعلن الاتحاد الأوروبي، اليوم الأربعاء، عن رصد موازنة كبيرة لدعم وتدريب ورفع مستوى الكوادر البشرية الأمنية العراقية وتطوير فاعليتها، فيما أشار الى تجديد الدول الأعضاء دعمها للعراق في حربه ضد تنظيم داعش. وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، إن "وزير الداخلية محمد سالم الغبان استقبل، اليوم، في مكتبه يانا هيباتشكوفا ممثلة الاتحاد الأوروبي في العراق"، مبينة أن "اللقاء بحث مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك بين العراق والاتحاد الأوروبي".

وأكدت هيباتشكوفا، بحسب البيان، "دعم دول الاتحاد للعراق في حربه ضد داعش"، موضحة أن "دول الاتحاد رصدت موازنة كبيرة لدعم وتدريب ورفع مستوى الكوادر البشرية الامنية العراقية وتطوير فاعليتها بما يسهم في كسب المعركة ضد العصابات الارهابية".

من جهته، أعرب الغبان عن شكره لـ"دول الاتحاد على دعمها المتواصل للقوات الأمنية وتمنى فتح آفاق أوسع للتواصل بين وزارة الداخلية والاتحاد الأوروبي لتحقيق المصلحة المشتركة في مواجهة التهديدات الإرهابية والتيارات المتطرفة والمحافظة على السلم والاستقرار في المنطقة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني