دراسة تكشف متى يتوقف مرضى "كوفيد-19" عن نقل العدوى للآخرين!    المشتركة: أسود الجزيرة حققت الأهداف    نينوى: نحو 820 مشروعاً خدمياً متوقفاً    مشرع: الإصرار على التحاصص يعرقل إكمال كابينة الكاظمي    الأزمة النيابية تحذر من تنامي خطر كورونا وتطلب الحظر الشامل    الناطق باسم القائد العام: توجيهات بتسهيل عمل الإعلاميين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية    عمليات بغداد تصدر توضيحاً بشأن حركة الإعلاميين    اختبار تحديث لـ"واتس آب" يوفر طريقة جديدة للاتصال وينهي ثغرة مزعجة في "آيفون"    عقار مضاد للفيروسات يثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19"    بركان إيتنا ينشط من جديد   

أخـبـار الـعــراق 


نائبة عن المواطن:المسيرات الراجلة في زيارة الأربعين رسالة واضحة للعالم بان الشعب العراقي يتحدى الإرهاب

المصدر: الفرات نيوز

أكدت النائبة عن كتلة المواطن النيابية بان دوش بان" انطلاق المسيرات الراجلة في زيارة الأربعينية رسالة واضحة للعالم بان الشعب العراقي يتحدى الإرهاب. وقالت دوش لوكالة{الفرات نيوز} اليوم الاثنين أنه" نوجه تعازينا إلى الأمة الإسلامية عامة باستشهاد الإمام الحسين علية السلام واليوم نحن نعيش في أيام الأربعينية ومسيرة الحشود المليونية ".
وتابعت بالقول أن" المسيرات المليونية المتوجه صوب قبر الإمام الحسين علية السلام رسالة واضحة للعالم بان الشعب العراقي يتحدى الإرهاب في سبيل الإمام الحسين علية السلام .
وانطلقت المسيرات الراجلة قبل أيام في المحافظات الجنوبية متوجهة صوب قبر الإمام الحسين عليه السلام لاحياء الزيارة الاربعينية المصادفة يوم 20 من الشهر الجاري.
ودعا المرجع الديني الأعلى أية الله العظمى الإمام السيد علي السيستاني {دام ظله} حشود المؤمنين إلى مراعاة تعاليم الدين الحنيف من الصلاة والحجاب والإصلاح والعفو والحلم والأدب وحرمات الطريق خلال أقامة مراسيم الزيارة الأربعينية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني