عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبــار اقـتصـاديــة 

   


سامي الاتروشي يؤكد ان ديون العراق تبلغ 120 مليار دولار أمريكي

المصدر: 

اعلن عضو اللجنة المالية سامي الاتروشي ان صندوق النقد الدولي كشف أن العراق مازال مدينا بمبلغ 120 مليار دولار أمريكي لعدد من الدول العربية والأوروبية وشركات القطاع الخاص.
واوضح الأتروشي في تصريح صحفي ان العراق كان مدينا في السابق بمبلغ 200 مليار دولار أمريكي لدول العالم، لكن المبلغ أصبح الآن 120 مليار دولار بعد أن تم شطب بعض الدول لديونها على العراق.
واضاف الأتروشي ان القرض المتبقي هو لدول الخليج والغرب ويتم سنويا تخصيص جزء من عائدات النفط العراقي لرد الديون وبشكل لايؤثر على الموازنة العامة.

  

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني