النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


شركات يابانية تستعد للمرحلة الاخيرة في محادثات نفط بالعراق

المصدر: 

ذكرت صحيفة يابانية ان مجموعة شركات يابانية بقيادة نيبون أويل كروب للتكرير قد تدخل في مفاوضات نهائية في صفقة لتطوير حقل الناصرية النفطي الضخم في العراق.
واقتربت نيبون أويل وشركاؤها انبكس كروب للتنقيب وجيه.جي.سي كروب للاعمال الهندسية من توقيع صفقة أعمال هندسية وتوريدات وانشاءات بقيمة عشرة مليارات دولار في حقل الناصرية الذي تقدر احتياطياته بنحو خمسة مليارات برميل.
يذكران وزير النفط حسين الشهرستاني قد ذكر ان وفدا من نيبون أويل سافر الى بغداد في وقت سابق من الشهر الحالي لكنه رفض مغادرة المطار والتوجه الى مقر وزارة النفط لاستكمال الصفقة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني