حمية غذائية يضمن تناولها لمدة عام شيخوخة صحية    دوري ابطال اوروبا: نيمار ينتقد طريقة تعامل باريس سان جرمان مع اصابته    تطبيقات على الهواتف الذكية تقوم بسرقتك    إدمان الهواتف الذكية يغير حجم وشكل الدماغ    لماذا يصبح البيض جامدا عند طبخه؟    أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض    ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


شركات يابانية تستعد للمرحلة الاخيرة في محادثات نفط بالعراق

المصدر: 

ذكرت صحيفة يابانية ان مجموعة شركات يابانية بقيادة نيبون أويل كروب للتكرير قد تدخل في مفاوضات نهائية في صفقة لتطوير حقل الناصرية النفطي الضخم في العراق.
واقتربت نيبون أويل وشركاؤها انبكس كروب للتنقيب وجيه.جي.سي كروب للاعمال الهندسية من توقيع صفقة أعمال هندسية وتوريدات وانشاءات بقيمة عشرة مليارات دولار في حقل الناصرية الذي تقدر احتياطياته بنحو خمسة مليارات برميل.
يذكران وزير النفط حسين الشهرستاني قد ذكر ان وفدا من نيبون أويل سافر الى بغداد في وقت سابق من الشهر الحالي لكنه رفض مغادرة المطار والتوجه الى مقر وزارة النفط لاستكمال الصفقة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني