كورونا قتل مليون إنسان.. وتطور وأصبح أكثر قدرة على العدوى    وكالة الاستخبارات: القبض على مئات المطلوبين بعملية استباقية وسط بغداد    ظريف یجري محادثات هاتفية مع نظيره الأذربيجاني    شرطة بابل تعلن المباشرة بتنفيذ خطة الزيارة الأربعينية    الرئاسات تؤكد على حصر السلاح بيد الدولة وحماية البعثات الدبلوماسية    الداخلية تعلن تنفيذ حملة أمنية كبرى في منطقة البتاوين ببغداد    القبض على ثلاثة إرهابيين في ديالى    البنك المركزي يؤكد قرب طرح بنود ورقة إصلاح القطاع المصرفي    وزير الزراعة يعلن الوصول إلى الاكتفاء الذاتي من إنتاج العسل    وزير النفط : قطعنا شوطاً مهماً في استثمار الغاز   

أخـبـار الـعــراق 


بارزاني وعلاوي يؤكدان أهمية إنجاح العملية السياسية في العراق والقضاء على داعش

المصدر: الفرات نيوز

                                                       


بحث رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني مع نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي القضايا الامنية والسياسية في العراق والمنطقة، مؤكدان على" أهمية إنجاح العملية السياسية في العراق والقضاء على داعش الارهابي". وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئاسة الاقليم تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني التقى في منتجع صلاح الدين بأربيل مساء امس الاربعاء بنائب رئيس الجمهورية أياد علاوي، لمناقشة سبل القضاء على عصابات داعش الارهابية".

واضاف ان" الاجتماع تناول القضايا الأمنية والسياسية في العراق والمنطقة، وكذلك تم مناقشة الأعمال الإرهابية، وإنتصارات قوات البيشمركة في جبهات القتال ودحر عصابات داعش الارهابية".

وتابع البيان" كما ناقش الجانبان العملية السياسية في العراق، والعلاقات بين إقليم كردستان وبغداد، فيما أكد الطرفان على أهمية إنجاح العملية السياسية في العراق، وأن على جميع الأطراف الإتفاق وفق بنود الدستور العراقي، والقضاء على عصابات داعش الارهابية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني