من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


تحديد سعر الامبير الواحد للمولدات الاهلية في بغداد

المصدر: 

حدد مجلس محافظة بغداد، سعر الامبير الواحد للمولدات الاهلية بخمسة الاف دينار، فيما اشارت الى ان سعر الامبير سيستمر بالتخفيض في حال ما استمر تحسن الطاقة الوطنية ببغداد.

وقال عضو المجلس عادل الساعدي ان "مجلس المحافظة اتخذ قرار بتحديد سعر الامبير للمولدات الاهلية والحكومية اعتبارا من شهر تشرين الثاني المقبل، بعد ان شهد الشهر الحالي استمرار في تزويد المواطنين بالطاقة الكهربائية لمدة 20 ساعة"، مبينا ان "السعر الذي تم تحديده هو خمسة الاف دينار للامبير الواحد بالنسبة للمولدات الاهلية".

وأضاف الساعدي ان "مجلس المحافظة وجه مجالس البلدية والمحلية بتبليغ اصحاب المولدات الاهلية والحكومية بضرورة وضع لافتات بالأسعار التي تم تحديدها"، مشيرا الى ان "هناك 10350 مولدة حكومية وأهلية عاملة في بغداد".

وأكد الساعدي ان "سعر الامبير سيستمر بالتخفيض في حال ما استمر تحسن الطاقة الوطنية ببغداد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني