ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


أكثر من 100 مشروع متلكأ في البصرة

المصدر: 

كشفت لجنة الإعمار والتطوير في مجلس محافظة البصرة وجود أكثر من 100 مشروع حكومي متلكأ بما فيها مشروع يقضي بإنشاء مقر جديد للمجلس متوعدةً بسحب المشاريع المتلكئة من الشركات المقصرة.

وقالت رئيسة اللجنة زهرة حمزة البجاري إن "اللجنة في طور تنفيذ حملة لرصد وإحصاء المشاريع المتلكئة في جميع مناطق المحافظة من خلال تنظيم زيارات ميدانية يومية الى مواقع المشاريع.

واضافت البجاري الى انه تم تحديد أكثر من 100 مشروع متلكأ لغاية الآن وجميعُها ترتبط بخططٍ تعودُ الى أعوام سابقة"، مبينة أنه تم إمهال الشركة المنفذة للمشروع إسبوعاً واحداً لتسريع العمل ورفع مستوى أدائها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني