هولندا.. مواجهات مع الشرطة وأعمال نهب خلال مظاهرات ضد حظر التجول    الإمارات تسجل أكبر معدل يومي لإصابات كورونا    5 أطعمة تحسِّن حالتك المزاجية    فاوتشي: بيانات البريطانيين بشأن سلالة كورونا الجديدة تشير إلى أنها أكثر فتكا    دراسة تكشف أمراضا في الجهاز الهضمي تزيد من خطر الإصابة بفيروس كورونا    الجيش السوري: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حافلة عسكرية    حصيلة إصابات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 25 مليون حالة    بريطانيا تسجل 30004 إصابات و610 وفيات جديدة بفيروس كورونا    صربيا ترصد أول حالة إصابة بسلالة فيروس كورونا المتحورة    كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة ذي قار تعتقل داعشيا من اهالي نينوى دخل للمدينة مع النازحين

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

افاد مصدر امني في قيادة شرطة ذي قار, اليوم الجمعة, بان  قوة امنية اعتقلت شخصا ينتمي لتنظيم داعش الإرهابي شمال المحافظة. وقال المصدر لوكالة كل العراق [أين] انه "بناءً على معلومات إستخبارية دقيقة تمكنت قوة مشتركة من مديرية شرطة قضاء الشطرة ومكتب الاستخبارات من القبض على ارهابي مطلوب وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".

واضاف ان "المعلومات الاستخبارية أشارت إلى أن المعتقل هو من أهالي  نينوى ومتهم بمبايعة عصابات داعش الارهابية وقد دخل الى محافظة ذي قار مع العوائل النازحة".

وبين انه "تم نقل المعتقل إلى مركز احتجاز متخصص لإكمال الإجراءات القانونية بحقه وإحالته إلى المحاكم المختصة".

يذكر ان القوات الامنية في المحافظة كانت قد عتقلت اليوم شخصين اخرين في ناحية النصر شمال المحافظة مطلوبيين بتهمة الارهاب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني