4 فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!    ماذا سيحدث إذا دُمّرت غابات الأمازون؟    مادة شائعة يمكن أن يكون عدم تحمّلها السبب في انتفاخ المعدة!    فرنسا.. إصابة أكثر من 60 شرطيا واعتقال عشرات المتظاهرين في الاحتجاجات ضد قانون "الأمن الشامل"    "الصحة العالمية": نحتاج للمعلومات عن لقاح "سبوتنيك V" الروسي لتقييم فاعليته    برلمان تونس يقر ميزانية إضافية مكلفة للعام الجاري    مقتل العشرات من رجال الأمن الأفغان بانفجار سيارة مفخخة في مدينة غزني بشرق أفغانستان    محافظ الأنبار: مخيمات النازحين مؤمنة بشكل كامل    القبض على إرهابيين اثنين في كركوك    قائد عمليات صلاح الدين: غداً ستعلن نتائج التحقيق بشأن حادثة مصفى الصينية   

أخـبـار الـعــراق 


بدء اجتماع الامن النيابية باعضاء مجلس نينوى لمناقشة الوضع الامني في المحافظة

المصدر: الفرات نيوز

بدأ اجتماع لجنة الامن والدفاع النيابية مع اعضاء مجلس محافظة نينوى . وذكر مصدر نيابي لوكالة {الفرات نيوز} ان " اعضاء لجنة الامن والدفاع النيابية اجتمعت في مقر البرلمان مع اعضاء مجلس محافظة نينوى بحضور عدد من النواب لمناقشة الوضع الامني في المحافظة ".
وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري قرر امس الثلاثاء ان" يعقد يوم غد اجتماعا للجنة حقوق الانسان والامن النيابيتين باعضاء مجلس محافظة نينوى .
يذكر ان مساحات واسعة من محافظة نينوى تسيطر عليها عصابات داعش الارهابية فيما يتم بحث تشكيل قوات من المحافظة واعادة تنظيم الشرطة لمواجهة تلك العصابات .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني