خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبـار الـعــراق 


المسعودي: كتلة المواطن تسعى لتقديم برامج حكومية لمناقشتها في التحالف الوطني ورفعها للحكومة

المصدر: الفرات نيوز

قال النائب عن كتلة المواطن النيابية المنضوية في التحالف الوطني، محمد المسعودي، إن كتلته تسعى لتقديم برامج حكومية فعالة للنقاش مع كتل التحالف الوطني ومن ثم رفعها للحكومة . واوضح المسعودي لوكالة {الفرات نيوز} إن " كتلة المواطن تسعى لتقديم برامج حكومية فعالة ودفعها إلى طاولة النقاش مع باقي الكتل المنضوية في التحالف الوطني قبل أن يتم رفعها إلى الحكومة الحالية، كما تسعى إلى الاحتفاظ بتقارب وتوحد في وجهات النظر مع باقي الأطياف السياسية المشكلة للحكومة ".

وأضاف إن " كتلة المواطن هي جزء أساسي في بناء واستمرار كل من التحالف الوطني والحكومة الحالية وليس جزء من المعارضة ".

وأشار المسعودي الى إن " من المبكر الحكم على مدى نجاح الحكومة الجديدة ولاسيما
إنها استلمت ميراثا ثقيلا من المشاكل العالقة من سنوات الحكومة التي سبقتها والتي يتطلب حلها جهدا ووقتا كبيرا".

ورجح إن " تتسم الحكومة الجديدة بالنجاح على أساس الرغبة الحقيقية من الجميع بالتعاون لدفع الإرهاب عن العراق وتعويض المواطن سنوات طويلة من التعب والحرمان التي عاشها ".

وكانت النائبة عن كتلة المواطن، منى الغرابي، أكدت إن كتلة المواطن تسعى الى تشريع جميع القوانين المعطلة. انتهى20

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني