الحمامات إرث العثمانيين الذي ترفض الجزائريات الاستغناء عنه    ما هي السنة الكبيسة ولماذا تحدث كل أربع سنوات؟    الأمين العام لمجلس الوزراء: الموازنة لا تزال في وزارة المالية    الصقور تحلق في سماء الشعب    هواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"    رغم فيروس كورونا.. الأولمبية الدولية "ملتزمة" بإقامة أولمبياد طوكيو    غسان سلامة: الوضع في ليبيا يشير إلى احتمال انهيار كامل للهدنة    العلماء يرصدون أقوى انفجار في الكون    الكعبي يدعو النواب لحضور جلسة الغد وعدم الانجرار خلف التحاصص    اليونان تمنع دخول مئات المهاجرين عند حدودها مع تركيا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


تكريم اللاعبين الحاصلين على ميداليات في الاولمبياد الاسيوية

المصدر: 

هنأ رئيس الوزراء، حيدر العبادي، الرياضيين الحاصلين على ميداليات في الاولمبياد الاسيوية. وذكر بيان للمكتب الاعلامي للعبادي، ان"رئيس الوزراء يهني الرياضيين العراقيين الحاصلين على ميداليات في الاولمبياد الاسيوية وقرر تكريمهم وفق قرار مجلس الوزراء". وكان مجلس الوزراء قرر في جلسته المعقدة في 23 من ايلول الماضي قرر تكريم المنتخب الاولمبي لكرة القدم، والرياضيين العراقيين المشاركين في اولمبياد اسيا ممن يحققون الميداليات الاولمبية.

وكان المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم  قد حصل على الميدالية البرزونية، كما حصل العداء العراقي عدنان طعيس على ثلاث ميداليات بينها فضية في سباقات مختلفة كما أحرز الرباع العراقي كرار محمد الوسام البرونزي بفعالية رفع الاثقال.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني