خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

اخـبــار ريـاضـيـة 


تكريم اللاعبين الحاصلين على ميداليات في الاولمبياد الاسيوية

المصدر: راديو دجلة

هنأ رئيس الوزراء، حيدر العبادي، الرياضيين الحاصلين على ميداليات في الاولمبياد الاسيوية. وذكر بيان للمكتب الاعلامي للعبادي، ان"رئيس الوزراء يهني الرياضيين العراقيين الحاصلين على ميداليات في الاولمبياد الاسيوية وقرر تكريمهم وفق قرار مجلس الوزراء". وكان مجلس الوزراء قرر في جلسته المعقدة في 23 من ايلول الماضي قرر تكريم المنتخب الاولمبي لكرة القدم، والرياضيين العراقيين المشاركين في اولمبياد اسيا ممن يحققون الميداليات الاولمبية.

وكان المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم  قد حصل على الميدالية البرزونية، كما حصل العداء العراقي عدنان طعيس على ثلاث ميداليات بينها فضية في سباقات مختلفة كما أحرز الرباع العراقي كرار محمد الوسام البرونزي بفعالية رفع الاثقال.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني