خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبـار الـعــراق 


عضوة في الخارجية النيابية: زيارة قائد التحالف الدولي للعراق ينبغي استثمارها لمواجهة عصابات داعش

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قالت عضوة لجنة العلاقات الخارجية النيابية ،ان" زيارة منسق التحالف الدولي الجنرال الامريكي المتقاعد جون آلين الى العراق ينبغي استثمارها لمواجهة عصابات داعش الارهابية . وبينت سميرة الموسوي لوكالة كل العراق [أين] اليوم ان"هذه الزيارات واللقاءات هي نتيجة ما تم اتفاق عليه في العراق والدول الكبرى ضمن التحالف الدولي للتشاور والعمل لمنع تدفق تنظيم داعش، فضلا عن ضبط مصادر تمويله ومساعدة القوات العراقية في التسلح والضربات الجوية ".

واوضحت الموسوي ان" اي دعم او مساعدة او تشاور من هذا النواع يجب على العراق استثماره ، مشيرة الى ان" العراق يرفض اي مساعدة عن طريق التدخل البري".

وكانمنسق التحالف الدولي الجنرال الامريكي المتقاعد جون آلين قد وصل الى العراق الخميس الماضي برفقة نائبه بريت ماكجورك والتقى المسؤولين العراقيين وبحث معهم الدعم الأمريكي للعراق والتعاون معه في القتال ضد داعش".

وشن التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة اكثر من 230 غارة على مواقع تابعة لتنظيم داعش في العراق منذ الثامن آب الماضي ولغاية الأول من تشرين الاول، وقد وسع نطاق التحالف العمليات الحربية لتشمل سوريا ايضا في الثاني والعشرين من أيلول الماضي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني