النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

أخبـــار العــالــم 


شمخاني يصل بيروت على راس وفد سياسي أمني رفيع

المصدر: قناة العالم

وصل الى العاصمة اللبنانية بيروت فجر اليوم الثلاثاء، امين عام مجلس الامن القومي الايراني علي شمخاني علی رأس وفد رفیع المستوي سیاسي وأمني، وذلك في زیارة رسمیة یجري خلالها سلسلة لقاءات ومحادثات مع کبار المسؤولین اللبنانیین تتناول الوضع الراهن في المنطقة.

ومن المقرر ان يلتقى شمخاني كبار المسؤولين اللبنانيين للتباحث بشان الوضع الراهن في المنطقة.

وأعلن شمخاني أنه سیبحث مع المسؤولین اللبنانیین التعاون الدفاعي بین البلدین، وتأمین ما یحتاجه الجیش اللبناني من معدات وتجهیزات لتعزیز قدراته العسکریة.

 وفي تصریح أدلی به للصحافیین في مطار بیروت الدولی، أشار شمخاني إلی العلاقات التاریخیة بین جمهوریة ايران الإسلامیة ولبنان، والشعبین الإیراني واللبناني، موضحاً أن الهدف الرئیسي من زیارته للبنان، إجراء محادثات ومشاورات مع المسؤولین اللبنانیین حول التطورات السیاسیة والأمنیة في المنطقة والمشارکة والتعاون في مواجهة التهدیدات المشترکة ضد إیران ولبنان.

ويرافق شمخاني عدد من المسؤولين الايرانيين من بينهم مساعد وزير الخارجية الايراني امير عبد اللهيان.

وكان في استقبال شمخاني ممثل رئيس مجلس النواب نبيه بري خليل حمدان وعدد من نواب البرلمان اللبناني.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني