نوع معين من بكتيريا الأمعاء قد يزيد من خطر الإصابة بسرطنتها 15%    دراسة البركان الأكثر نشاطا في العالم تؤدي إلى اكتشاف مفاجئ    إدارة بايدن تجمد بشكل مؤقت مبيعات أسلحة أمريكية للسعودية والإمارات    دراسة تكشف مدى سهولة تشتيت انتباه الأطفال الذين يقضون وقتا طويلا باستخدام الشاشات    متحررة من العبودية بدلا من رئيس.. إدارة بايدن تعيد إحياء خطة كان ترامب قد أوقفها    اليابان تخطط لتوظيف 10 آلاف عامل من القطاع الصحي لأولمبياد طوكيو    علماء الفلك يكتشفون نظام كواكب بخصائص فريدة    أخصائي مناعة يكشف الخطأ "الكبير" للمتعافين من "كوفيد-19"    الصين تجري تدريبات عسكرية في بحر الصين الجنوبي وسط توتر مع أمريكا    غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام   

أخـبـار الـعــراق 


عشائر الأنبار تنشر أسماء أبنائها المرتبطين بداعش

المصدر: IMN

أعلن رئيس مجلس صحوات العراق وسام الحدران، السبت، أن جميع عشائر المحافظة بدأت بتدوين أسماء أبنائها المرتبطين بالعصابات الداعشية، ونشرها في وسائل الإعلام، وإعلان البرآءة منهم بصورة تامة.
وأضاف الحردان لـ(IMN)، إن"عشائر البو ذياب والبو علي وجميلة، سلمتني قوائم بأسماء أبنائها المرتبطين مع العصابات الداعشية، وسنعمل على نشرها في وسائل الإعلام، في إطار خطة لكشف جميع المتورطين مع الدواعش في الأنبار".

وأوضح الحردان أن "خطوة تدوين أسماء المتواطئين مع الدواعش من العشائر، تعدّ بداية مرحلة جديدة لثورة العشائر ضد العصابات الداعشية، دون أي مقابل، سوى العمل على المحافظة على مدنهم وأموالهم من المجرمين".

وبدأت القوات الأمنية والعشائر والحشد الشعبي بإحكام الخناق على العصابات الداعشية في محافظات الأنبار وصلاح الدين وديالى وكركوك، مع قصف متواصل لمواقع "داعش" الرئيسة في الموصل وأطرافها

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني