ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخـبـار الـعــراق 


الخفاجي: قواتنا أثبتت جدارة بالتصدي لداعش وكل ما تحتاجه التجهيز بالأسلحة المتطورة

المصدر: الفرات نيوز

قالت النائبة عن كتلة المواطن النيابية، ليلى الخفاجي، إن قوات الجيش أثبتت جدارتها بالتصدي للعصابات الإرهابية، مشددة على ضرورة الإسراع بتجهيزها بالأسلحة والمعدات الحديثة . واوضحت الخفاجي لوكالة {الفرات نيوز} قائلة " لسنا مع توجه إرسال قوات برية عسكرية إلى العراق، فقواتنا أثبتت جدارة وكفاءة وكل ما تحتاج إليه هو التزويد بالمعدات والإسراع بتزويدها بالأسلحة لان كفة المعادلة باتجاه داعش التي تمتلك الأجهزة المتطورة ".

وأضافت " وفق اتفاقية الإطار الإستراتيجية وما أعلنته الولايات المتحدة بأن مساعداتها ستقتصر على الطلعات الجوية، ولا تريد أن تشرك قطعات برية ولكنها استعانت بمستشارين ليكونوا بمعية القوات العراقية ليساندوا في الجهد ألاستخباري ".

وتابعت الخفاجي " هناك تلكؤ بتجهيز الجيش بالأسلحة، وكأن هناك تعمدا بعدم تجهيزه لذا نحن مع تجهيز الجيش وليس الإتيان بقوات أجنبية لان فيه الكثير من الإشكالات".

وكانت المرجعية الدينية العليا، حذرت من اتخاذ التعاون مع الجهد الدولي لمواجهة العصابات الإرهابية ذريعة للمساس بسيادة البلاد واستقلالية القرار السياسي والعسكري فيها، مشيرة إلى إن الجيش والمتطوعين هم الأساس لحماية البلد من الإرهابيين وأي جهد أخر لا يكون إلا عاملا مساعدا ليعجل في نصرهم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني