قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخبـــار العــالــم 


قتلى بمعارك بين انصار الله وقبائل متحالفة مع حكومة اليمن

المصدر: قناة العالم

قتل 20 شخصا من مسلحي التجمعِ اليمني للإصلاح المدعومين بقوات حكومية وثمانية أشخاص من حركة انصار الله جراء معارك إندلعت في مناطق بهمدان وشملان، شمال غرب العاصمة صنعاء. وأكدت مصادر من حركة أنصار الله أنه تم أسر نحو 20 جندياً من عناصر الفرقة الأولى المدرعة التابعة للواء علي محسن الأحمر إثر مشاركتهم في الإشتباكات بضواحي صنعاء.

بينما قتل اثنان من ابناء احد شيوخ القبائل و5 اشخاص آخرين في حادث منفصل في جنوب غرب العاصمة صنعاء، وقالت المصادرُ ان انصار الله تمكنت من قتل اربعة مسلحين من القبائل وجرحت آخرين.

وشمال العاصمة اليمنية صنعاء شيعت محافظة عمران 8 ضحايا سقطوا بانفجارِ عدد من العبوات الناسفة كانت استهدفت تظاهرة مناهضة للحكومة الأسبوع الماضي.

وحمل قياديون في حركة انصار الله السلطة مسؤولية تعثرِ المفاوضات فيما لا زالت الاحتجاجات متواصلة بساحة الاعتصامِ في صنعاء.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني