رئيس لجنة بالكونغرس يتعهد الوفاء "بالواجب المقدس" في عزل ترامب    نوع من الماء يخفض مستويات السكر في الدم    كوريا الشمالية: نزع النووي لم يعد مطروحا للتفاوض مع واشنطن    خصائص الأسبيرين المضادة للسرطان    اكتشاف وسيلة مضادة لموت الدماغ    مخاطر قلة وزيادة النوم    ناسا ترصد "حدثا فريدا" ينبعث من سطح كويكب "بينو" الكارثي    "صائد الكواكب" يرصد انفجارا هائلا لمذنب دام 20 يوما    قائد عمليات البصرة: انسحاب المتظاهرين من المستودع النفطي في الفاو    اجتماع أمني في كربلاء يبحث تكثيف الجهود لحماية المحافظة والمتظاهرين   

أخبـــار العــالــم 


قتلى بمعارك بين انصار الله وقبائل متحالفة مع حكومة اليمن

المصدر: قناة العالم

قتل 20 شخصا من مسلحي التجمعِ اليمني للإصلاح المدعومين بقوات حكومية وثمانية أشخاص من حركة انصار الله جراء معارك إندلعت في مناطق بهمدان وشملان، شمال غرب العاصمة صنعاء. وأكدت مصادر من حركة أنصار الله أنه تم أسر نحو 20 جندياً من عناصر الفرقة الأولى المدرعة التابعة للواء علي محسن الأحمر إثر مشاركتهم في الإشتباكات بضواحي صنعاء.

بينما قتل اثنان من ابناء احد شيوخ القبائل و5 اشخاص آخرين في حادث منفصل في جنوب غرب العاصمة صنعاء، وقالت المصادرُ ان انصار الله تمكنت من قتل اربعة مسلحين من القبائل وجرحت آخرين.

وشمال العاصمة اليمنية صنعاء شيعت محافظة عمران 8 ضحايا سقطوا بانفجارِ عدد من العبوات الناسفة كانت استهدفت تظاهرة مناهضة للحكومة الأسبوع الماضي.

وحمل قياديون في حركة انصار الله السلطة مسؤولية تعثرِ المفاوضات فيما لا زالت الاحتجاجات متواصلة بساحة الاعتصامِ في صنعاء.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني