مادتان غذائيتان تزيدان من خطر الإصابة بالسرطان    قواعد بسيطة تحمي رسائلك على واتساب من الهاكرز    رئيس منظمة الحج والزيارة: السعودية تضمن امن المعتمرين الايرانيين    باحثون يكشفون ما قد يكون سبب انخفاض معدل الوفيات بـ"كوفيد-19"!    متى يمكن أن يكون تعبك علامة على الإصابة بعدوى "كوفيد-19"!    نيزك "اصطدم ببحيرة" في عام 2017 قد "يحمل مفتاح أصل الحياة على الأرض"!    خبيرة روسية تتحدث عن مواد غذائية قد تحمي الإنسان من فيروس كورونا    علماء يكشفون المهن التي تسبب الخرف    هولندا تعدم 35700 دجاجة بعد رصد سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور    فرنسا تسجل أكثر من 47 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا   

أخبـــار العــالــم 


الاسد يدعو الى الضغط على الدول التي تدعم "التنظيمات الارهابية"

المصدر: قناة العالم

دعا الرئيس السوري بشار الاسد الثلاثاء الى الضغط على الدول التي تدعم "التنظيمات الارهابية"، وذلك خلال استقباله موفد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بحسب ما نقلت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا). وقال الاسد خلال استقباله فالح الفياض مستشار الامن الوطني العراقي أن "مكافحة الإرهاب تبدأ بالضغط على الدول التي تدعم وتمول التنظيمات الإرهابية في سوريا والعراق وتدعي حاليا محاربة الإرهاب".

واعرب الرئيس السوري عن "ارتياحه لمستوى التعاون القائم مع القيادات العراقية في مواجهة التنظيمات الإرهابية"، موضحا ان "هذا التعاون أثمر نتائج إيجابية على البلدين والمنطقة"، وفق الوكالة السورية.

من جهته أكد المسؤول العراقي "اهمية إزالة العقبات أمام مكافحة الإرهاب من أجل الوصول إلى منطقة يسود فيها الأمن والاستقرار".

والثلاثاء، انتقد نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد عدم دعوة بلاده الى المؤتمر الدولي في باريس حول التصدي لما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية في مقابل مشاركة دول تدعم "الارهاب".

والتزمت 27  دولة عربية وغربية الاثنين في باريس دعم الحكومة العراقية في تصديها للمقاتلين المتطرفين "بكل الوسائل الضرورية بما فيها المساعدة العسكرية"، وفق البيان الختامي للمؤتمر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني