نيجيريا.. عصابات مسلحة تغلق شوارع لاغوس    مقتل 11 شخصا بأعمال عنف في ساحل العاج    "الصحة العالمية" تعلق على ترخيص واشنطن عقار "ريمديسيفير" لعلاج كورونا    منظمة الصحة تحذر من أعمال شغب مسلحة حال فرض إغلاق عام جديد في إيطاليا    150 شرطيا ألمانيا يقتحمون أقدم مساجد برلين بأحذيتهم.. وتركيا تدين!    الرئاسة الفلسطينية تدين تطبيع الخرطوم مع تل أبيب    لندن توقع مع طوكيو أول اتفاق رئيسي لمرحلة ما بعد بريكست    المشتركة تحصي دور المركز الرباعي وتحدّد موعد الشروع في التنسيق الأمني مع الإقليم    الأمن الوطني يلقي القبض على عشرة إرهابيين من الخلايا النائمة في نينوى    عمليات سامراء تعلن اكتمال خطتها لتأمين زيارة الإمامين العسكريين   

أخـبـار الـعــراق 


ضربات جوية موفقة لصقور الجو تقتل 18 ارهابيا داعشيا في الضلوعية جنوب تكريت

المصدر: 

أفاد مصدر امني مسؤول في عمليات صلاح الدين ، اليوم الاربعاء ، وتابعته كتائب الإعلام الحربي بان "طيران الجيش قصف مواقع لعصابات داعش الارهابية جنوب تكريت مما اسفر عن مقتل 18 ارهابيا".
وقال المصدر ان "طيران الجيش وبالتنسيق مع الاستخبارات قصف مواقع لعصابات داعش الارهابية في ناحية الضلوعية جنوب تكريت مما اسفر عن مقتل 18 داعشيا".
يشار الى ان القوات الامنية وبمساندة  طيران الجيش تقوم بعملية عسكرية كبيرة في ناحية الضلوعية لتحريرها من عصابات داعش الارهابية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني