حصيلة وفيات فيروس كورونا المستجد ترتفع إلى 17 ومنظمة الصحة تجتمع    تعليق حركة الملاحة الجوية لفترة وجيزة في طرابلس بعد سقوط صواريخ    "حيوان عملاق" عمره 40 مليون عام يصدم العلماء!    صالح من دافوس : المرجع السيستاني جعل العراق يعبر الى بر الامان    تركيا تقول إن حفتر هو "المشكلة الوحيدة" امام تحقيق السلام في ليبيا    "كتفك" قد يكشف احتمال إصابتك بمرض مزمن!    كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا أثناء السفر وهل هناك علاج للمرض؟    سواريز يصف ميسي بكلمة واحدة    نقصه يسبب أمراضا عديدة.. تعرف إلى طرق زيادة البروتين    العلماء يبتكرون طريقة لاستخراج الأوكسجين من غبار القمر   

أخـبـار الـعــراق 


ضربات جوية موفقة لصقور الجو تقتل 18 ارهابيا داعشيا في الضلوعية جنوب تكريت

المصدر: 

أفاد مصدر امني مسؤول في عمليات صلاح الدين ، اليوم الاربعاء ، وتابعته كتائب الإعلام الحربي بان "طيران الجيش قصف مواقع لعصابات داعش الارهابية جنوب تكريت مما اسفر عن مقتل 18 ارهابيا".
وقال المصدر ان "طيران الجيش وبالتنسيق مع الاستخبارات قصف مواقع لعصابات داعش الارهابية في ناحية الضلوعية جنوب تكريت مما اسفر عن مقتل 18 داعشيا".
يشار الى ان القوات الامنية وبمساندة  طيران الجيش تقوم بعملية عسكرية كبيرة في ناحية الضلوعية لتحريرها من عصابات داعش الارهابية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني