مؤسسة المصطفى (ص) للعلوم والتكنولوجيا تكشف عن إنجازات العلماء المسلمين في مواجهة كورونا    التعرض لـ"البكتيريا الجيدة" أثناء الحمل يحمي الأطفال من خطر متلازمة تشبه التوحد    دراسة تحذيرية.. تدخين السجائر الإلكترونية لفترة وجيزة قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة    قسم الشؤون الدينية يكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية المهدوية الاولى    الكشف عما سيحدث إذا اقتربت من ثقب أسود!    العلماء يحددون لأول مرة مكان الإجهاد في الدماغ    محافظ بغداد: الوضع تفاقم ولا سبيل غير الحظر الشامل    الطاقة النيابية: خطة عاجلة لإدخال وحدات توليد متوقفة للعمل    صحة بابل توجه نداءً للاجهزة الامنية بتشديد الحظر الصحي    الأزمة النيابية: خطة من خمسة محاور لمنع تفشي كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


السعودية ترحب بتشكيل الحكومة العراقية الجديدة ونيلها ثقة البرلمان

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

                             

رحب مجلس الوزراء السعودي اليوم بتشكيل الحكومة العراقية الجديدة وحصولها على ثقة مجلس النواب العراقي. وأعرب المجلس في بيان عقب عقد جلسة برئاسة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير سلمان بن عبد العزيز عن الأمل بأن يساهم تشكيل الحكومة الجديدة في عودة الأمن والاستقرار للعراق وترسيخ الوحدة الوطنية والتلاحم بين مختلف مكونات شعبه لبناء عراق آمن ومزدهر".
وعلى صعيد متصل جدد المجلس مطالبة المملكة للمجتمع الدولي بحماية حقوق الشعب الفلسطيني وتمكينه من حقه في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وجدد المجلس مواقف المملكة الثابتة من نبذ الإرهاب والتطرف ورفضها وإدانتها للانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي ترتكب من قبل التنظيمات الإرهابية باسم الإسلام والإسلام منها بريء.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني