العلماء يكتشفون أخيرا سر التعتيم الغامض لعاشر ألمع نجم في سماء الليل    الاقتصاد النيابية: تفعيل قانون الشراكة مع القطاع الخاص وقانون الاستثمار قريباً    القانونية النيابية: توصية بإعادة النظر في اللجان البرلمانية المشكلة    ناسا تنشر صورة لقمر المريخ فوبوس تظهره كـ"حلوى" تطفو في الفضاء    تقرير يكشف عن "المفتاح المحتمل" لإيصال لقاح "كوفيد-19" إلى العالم!    تحذير أمريكي من الأقنعة المزودة بصمامات أو فتحات تهوية!    هل يقترب العالم من حدود الكارثة المعلوماتية؟    ظريف يلتقي عون ویدعو لجهد دولي من أجل مساعدة لبنان وليس لفرض أمر ما عليه    أنقرة: اتفاق ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان مخالف للقانون الدولي لأنه يقصينا من شرق المتوسط    مصر.. خروج 3 عربات قطار عن مسارها   

أخبـــار العــالــم 


عائلة الشيخ النمر تنفي اصدار حكم ضده

المصدر: قناة العالم

نفى محمد النمر شقيق الشيخ نمر النمر الانباء التي اوردتها الصحافة السعودية والقاضية بصدور حكم على الشيخ نمر النمر بالسجن والغرامة. وقال النمر بحسب موقع "الوسط" ان "موعد زيارتنا العائلية للشيخ النمر بعد قليل حيث نحن في الرياض، وموعد المحاكمة غدا ولا صحة لما نشرته الصحف، هي تسريبات للتطمين ونرفض غير البراءة".
وكانت الصحافة السعودية قالت اليوم الاثنين ان المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض حكمت على الشيخ النمر بالسجن 17 عاما ومنعه من السفر لمدة ممائلة وتغريمه مئة الف ريال بتهمة التحريض على المشاركة في اثارة الشغب .
وذكرت انه بعرض الحكم على اطراف القضية قرر المدعي العام والمتهم عدم القناعة وتم افهامهما ان موعد تقديم الاعتراض على الحكم يكون خلال ثلاثين يوما من الموعد المحدد لاستلام صك الحكم، واذا مضت المدة ولم يقدم اي منهما اعتراضه خلالها فسوف ترفع القضية الى محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة لتدقيق الحكم بدونها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني