العلماء يكتشفون أخيرا سر التعتيم الغامض لعاشر ألمع نجم في سماء الليل    الاقتصاد النيابية: تفعيل قانون الشراكة مع القطاع الخاص وقانون الاستثمار قريباً    القانونية النيابية: توصية بإعادة النظر في اللجان البرلمانية المشكلة    ناسا تنشر صورة لقمر المريخ فوبوس تظهره كـ"حلوى" تطفو في الفضاء    تقرير يكشف عن "المفتاح المحتمل" لإيصال لقاح "كوفيد-19" إلى العالم!    تحذير أمريكي من الأقنعة المزودة بصمامات أو فتحات تهوية!    هل يقترب العالم من حدود الكارثة المعلوماتية؟    ظريف يلتقي عون ویدعو لجهد دولي من أجل مساعدة لبنان وليس لفرض أمر ما عليه    أنقرة: اتفاق ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان مخالف للقانون الدولي لأنه يقصينا من شرق المتوسط    مصر.. خروج 3 عربات قطار عن مسارها   

أخبـــار العــالــم 


مقتل قائد "النصرة"ّ الميداني أبو عمر الحمصي بريف دمشق

المصدر: قناة العالم

أفاد مراسل قناة العالم في سوريا أن القائد الميداني في "جبهة النصرة" المدعو "أبو عمر الحمصي" قتل في عملية دقيقة للجيش السوري بجرود عسال الورد في القلمون بريف دمشق.  وفي مدينة عدرا العمالية بريف دمشق عثر الجيش السوري على نفق للمسلحين بطول 500 متر وعمق 11 مترا وتم تجهيزه بالإنارة والتهوية.
وفي حلب قضى الجيش السوري يقضي على عدد من المسلحين إثر استهداف تجمعهم شمال سادكوب بمنطقة الراموسة، فيما شهدت الحسامية وكفرنايا وقبتان الجبل والحاجب وبنان الحص وكفركار وسيف الدولة وشيخ سعيد بحلب عمليات للجيش السوري.
وأوضح مراسلنا عن مقتل عدد من المسلحين وتدمير آلياتهم في ماير ورديان وخان العسل ودير حافر وشمال المحطة الحرارية وغرب الباب في حلب.
واستهدف الجيش السوري عربة للمسلحين ويقضي على من بداخلها في حويجينة بريف حلب.
وفي ريف حمص أحبط الجيش السوري محاولة تسلل مسلحين من قرية أم صهريج باتجاه جبال الشومرية .
وفي دير الزور أفاد مراسل العالم ان الجيش السوري قضى على عدد من مسلحي "داعش" ودمر 8 آليات لهم بمن فيها في أحياء الحويقة والجبيلة ونزلة الرديسات.
كما فجر الجيش السوري نفقا بطول 80 مترا تستخدمه المجموعات المسلحة في حي العرفي بدير الزور، وتمكن الجيش من تدمير مقر بنهاية النفق وقتل وجرح من فيه من المسلحين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني