الحلبوسي يوضح تفاصيل مهمة بقانون المفوضية ويحدد موعد التصويت على قانون الانتخابات    إعلان حالة الطوارئ في عمّان بسبب سوء الطقس    مجلس النواب يصوت على قانون مفوضية الانتخابات    رد ظريف على رسالة اتهامات الترويكا الاوروبية الى الامم المتحدة    كشف سر ظهور الحياة المعقدة على الأرض    معاناة الأم من السكري تهدد أطفالها بالإصابة بالقاتل الرئيسي في العالم    خليجي 24: السعودية تهزم قطر وتلحق بالبحرين الى النهائي    رئيس الوزراء يستقبل مبعوث الخارجية الامريكية الخاص للتحالف الدولي ضد داعش    عشائر صلاح الدين توصي بدعم القوات الأمنية في كشف المندسين ومساندة المظاهرات السلمية    صالح يصادق على قانوني التقاعد وإلغاء امتيازات المسؤولين   

أخبـــار العــالــم 


مقتل قائد "النصرة"ّ الميداني أبو عمر الحمصي بريف دمشق

المصدر: قناة العالم

أفاد مراسل قناة العالم في سوريا أن القائد الميداني في "جبهة النصرة" المدعو "أبو عمر الحمصي" قتل في عملية دقيقة للجيش السوري بجرود عسال الورد في القلمون بريف دمشق.  وفي مدينة عدرا العمالية بريف دمشق عثر الجيش السوري على نفق للمسلحين بطول 500 متر وعمق 11 مترا وتم تجهيزه بالإنارة والتهوية.
وفي حلب قضى الجيش السوري يقضي على عدد من المسلحين إثر استهداف تجمعهم شمال سادكوب بمنطقة الراموسة، فيما شهدت الحسامية وكفرنايا وقبتان الجبل والحاجب وبنان الحص وكفركار وسيف الدولة وشيخ سعيد بحلب عمليات للجيش السوري.
وأوضح مراسلنا عن مقتل عدد من المسلحين وتدمير آلياتهم في ماير ورديان وخان العسل ودير حافر وشمال المحطة الحرارية وغرب الباب في حلب.
واستهدف الجيش السوري عربة للمسلحين ويقضي على من بداخلها في حويجينة بريف حلب.
وفي ريف حمص أحبط الجيش السوري محاولة تسلل مسلحين من قرية أم صهريج باتجاه جبال الشومرية .
وفي دير الزور أفاد مراسل العالم ان الجيش السوري قضى على عدد من مسلحي "داعش" ودمر 8 آليات لهم بمن فيها في أحياء الحويقة والجبيلة ونزلة الرديسات.
كما فجر الجيش السوري نفقا بطول 80 مترا تستخدمه المجموعات المسلحة في حي العرفي بدير الزور، وتمكن الجيش من تدمير مقر بنهاية النفق وقتل وجرح من فيه من المسلحين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني