بايدن: الولايات المتحدة لن تتدخل في النزاعات غير الضرورية    أردوغان في اتصال مع بوتين: لا يمكن فهم انتقاد فرنسا وأمريكا لجهود السلام في مجموعة مينسك    أردوغان في اتصال مع بوتين: لا يمكن فهم انتقاد فرنسا وأمريكا لجهود السلام في مجموعة مينسك    الدفاع الروسية: منعنا المدمرة الأمريكية    أربعون حديث عن الامام الحسن العسكري(ع)    انعقاد مجلس الأمن لبحث الوضع في إثيوبيا بطلب أوروبي بعد تخلف الأفارقة عن الحضور    مركز "غاماليا" يعلن أن فعالية "سبوتنيك - V" تجاوزت 95% بعد 42 يوما من التجارب    الأزمة النيابية: إجراءات رادعة بحق المولات المخالفة للشروط الوقائية    العراق وتركيا يتفقان على أهمية الاعتراف المتبادل بالجامعات    وزير الثقافة: العطل الرسمية بانتظار اجتماع موسع قبل رفعه الى مجلس الوزراء   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي يبحث مع سفراء دول الاتحاد الاوروبي سبل تعزيز الحراك الدولي للتصدي لداعش

المصدر: الفرات نيوز

             

 استقبل رئيس الوزراء د. حيدر العبادي اليوم الاحد سفراء دول الاتحاد الاوروبي في بغداد ، وبحث معهم السبل الكفيلة لتعزيز العلاقات المشتركة والحراك الدولي للتصدي لعصابات داعش الارهابية.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء وتلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان " سفراء الدول الاوروبية قدموا باسم حكوماتهم التهنئة له بمناسبة تشكيل الحكومة العراقية الجديدة ، وعبروا عن املهم بأن تشهد العلاقات الثنائية خلال الفترة المقبلة مزيدا من الانفتاح والتطور " .
واوضح انه " جرى خلال اللقاء استعراض الاوضاع السياسية والامنية في البلاد والمنطقة ، والسبل الكفيلة لتعزيز العلاقات المشتركة والحراك الدولي للتصدي لعصابات داعش الارهابية والقضاء عليها " .
واشار الى ان " رئيس الوزراء قال خلال اللقاء .. ان العراق يتطلع لإقامة افضل العلاقات مع المجتمع الدولي وبضمنها دول الاتحاد الاوروبي ، مشيرا الى ان هناك تحديات وهجمة شرسة تتعرض لها البلاد وتهدد المنطقة والعالم بأسره ، ما يتطلب ان تسهم الدول في مساندة العراق ومساعدته في حربه ضد هذه العصابات " .
وبين ان " سفراء دول الاتحاد الاوروبي ابدوا حرص بلدانهم على تعزيز العلاقات الثنائية مع العراق ودعمهم الحكومة العراقية الجديدة ووحدة العراق وسيادة اراضيه " .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني