دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

أخـبـار الـعــراق 


القوات الأمنية تنفذ إنزالا جويا في بيجي استعدادا لتحريره من الدواعش

المصدر: الفرات نيوز

نفذت القوات الأمنية اليوم السبت، إنزالا جويا في ناحية الصينية بقضاء بيجي، في محافظة صلاح الدين . وذكر مصدر امني لوكالة {الفرات نيوز} إن " القوات الأمنية نفذت إنزالا جويا بالقرب من ناحية الصينية، في قضاء بيجي شمال مدينة تكريت "، لافتا إلى أنها " تستعد لشن حملة عسكرية لتحرير القضاء من عصابات داعش الإرهابية ". وأضاف إن " طيران الجيش قصف رتلا لعصابات داعش، مكون من {14} عجلة في منطقة السكريات بقضاء بيجي، ما أدى إلى تدمير ست عجلات ومقتل من فيها ".
وكانت القوات الأمنية وبمساندة سرايا الحشد الشعبي، قد قتلت واصابت امس الجمعة، عدد من ارهابيي عصابات داعش الارهابية، في منطقة الزلاية جنوب مدينة تكريت .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني