تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


كيري للعبادي: مستعدون لتقديم جميع أنواع الدعم الذي يحتاجه العراق في حربه ضد داعش

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي مع وزير الخارجية الامريكي جون كيري الاوضاع السياسية والامنية التي يشهدها العراق والمنطقة بالاضافة الى العلاقات الثنائية بين البلدين وبناء تحالف دولي لمواجهة تنظيم داعش. وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان " كيري قدم في بداية اللقاء التهنئة للعبادي بمناسبة تشكيله الحكومة العراقية الجديدة فيما رحب رئيس الوزراء بالتحركات التي تهدف الى بناء تحالف دولي لمواجهة تنظيم داعش الارهابي، مشيرا الى ان العراق يرحب بأي جهد دولي لمساعدته في حربه ضد عصابات داعش الارهابية". من جانبه "ابدى وزير الخارجية الامريكي دعم بلاده للعراق والحكومة الجديدة وانها على استعداد لتقديم جميع انواع الدعم الذي يحتاجه العراق في حربه ضد داعش واستقرار اوضاعه الامنية".

 

b_280_189_16777215_0___images_idoblog_upload_89_a434260481ae281d01d346b0d7a75f63.JPG

وكان كيري قد وصل صباح اليوم الى بغداد، ويبحث خلال زيارته مع القادة والمسؤولين العراقيين سبل دعم العراق في جهوده بمحاربة الارهاب. وتأتي زيارة كيري الى العراق في اطار مباحثات تجريها الولايات المتحدة لتشكيل حلف دولي قالت انه يضم 40 دولة لمواجهة داعش، كما ان زيارته تأتي تزامنا مع عقد مؤتمر ينطلق اليوم وينتهي غداً في مدينة جدة السعودية بمشاركة دول عربية واقليمية بينها تركيا فضلا عن الولايات المتحدة لبحث مكافحة داعش.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني