هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


500 بريطاني انضموا إلى «داعش» وبينهم فتيات

المصدر: موقع نون

كشفت صحيفة «ذي ديلي ستار» البريطانية أن زعماء الحرب في سورية يتلاعبون بعقول الشباب لاستقطابهم للقتال، مشيرة الى وجود ٥٠٠ مسلم بريطاني غالبيتهم العظمى في «داعش». ونقلت الصحيفة عن المشاركين في المؤتمر الاسلامي العام في منطقة لينكولن البريطانية حيث يحضر ٥٠ ألفا الاجتماع السنوي، أن ما يتفوه به قادة الجماعات المتشددة في سورية، مخالف لقواعد الاسلام الحنيف، وجاء هذا النداء بعد الأنباء الصادمة في بريطانيا عن ترك الشقيقتين التوأمين سلمى وزهراء هالان (16عاما) منزلهما في مدينة مانشستر الشهر الماضي للتزوج من مقاتلين اسلاميين في سورية، وقال الناطق باسم منظمة «المجتمع الاسلامي في بريطانيا» دلوار حسين إن زعماء الحرب في سورية استغلوا براءة الفتاتين البريطانيتين «ولا أرى كيف يساعد ذلــك الناس في سورية أو أي مكان في العالم»، مشيرا الى أنه من الواضح «تعرض الفتاتين للخداع في السفر الى سورية».
وأضاف أن «داعش مجموعة لا نتفق معها في استهدافها المسيحيين وجماعات مسلمة أخرى لا تتفق معها، وهذا سلوك غير مقبول، وننصح الناس بعدم السفر اطلاقا الى هناك».

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني