دراسة تزعم: "كوفيد -19" يتسبب بعجز معرفي "مزمن" يعادل شيخوخة الدماغ مدة 10 سنوات!    الحلبوسي يوصي بمتابعة الخرق الأمني في المقدادية    الداخلية: المرحلة المقبلة ستشهد فتح جميع الطرق المغلقة في بغداد    وزير الخارجية يُوجّه بضرورة التزام جميع الموظفين بسياقات العمل المُتبعة    الإعلام الأمني: القبض على داعشي خطير في كركوك    ضبط 4 أوكار لداعش في كركوك    "ليست أفضل من العادية".. دراسة صادمة تكشف خطر مشروبات الحمية على صحتنا!    روسيا تسجل أعلى حصيلة وفيات وإصابات يومية بكورونا منذ بداية الجائحة    رئيس الجمهورية : واجبنا استكمال النصر المتحقق ضد الإرهاب    الصحة تضع ضوابط دوام طلبة المدارس والجامعات   

عـلـوم و تكنـلوجيـا 


علماء يكتشفون عظاماً متحجرة لبطريق أطول من الإنسان

المصدر: IMN

اكتشف مجموعة من العلماء الأمريكان في جزيرة سيمور قبالة القارة القطبية الجنوبية في اقرب نقطة لأمريكا الجنوبية ما يعتقد بأنه بقايا أضخم حيوان بطريق عاش على سطح الأرض يبلغ طوله أكثر من مترين   ويبلغ وزنه 115 كيلوغرام تقريبا ، بحسب ما ذكر موقع نيوساينتست  الأمريكي. 

موقع الحفريات في الجزيرة كان مصدرا للآلاف من الهياكل العظمية لحيوان البطريق المتحجرة ،التي عاشت على الأرض ما بين 37 إلى 40 مليون عام مضت.

حيوان البطريق المكتشف على هذه الجزيرة هو واحد من 14 نوعا من أنواع البطريق التي عاشت على  جزيرة سيمور في عصور ما قبل التاريخ .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني