كورونا قتل مليون إنسان.. وتطور وأصبح أكثر قدرة على العدوى    وكالة الاستخبارات: القبض على مئات المطلوبين بعملية استباقية وسط بغداد    ظريف یجري محادثات هاتفية مع نظيره الأذربيجاني    شرطة بابل تعلن المباشرة بتنفيذ خطة الزيارة الأربعينية    الرئاسات تؤكد على حصر السلاح بيد الدولة وحماية البعثات الدبلوماسية    الداخلية تعلن تنفيذ حملة أمنية كبرى في منطقة البتاوين ببغداد    القبض على ثلاثة إرهابيين في ديالى    البنك المركزي يؤكد قرب طرح بنود ورقة إصلاح القطاع المصرفي    وزير الزراعة يعلن الوصول إلى الاكتفاء الذاتي من إنتاج العسل    وزير النفط : قطعنا شوطاً مهماً في استثمار الغاز   

أخـبـار الـعــراق 


القوات الامنية تقتل اربعة من عصابات داعش واستشهاد اثنين من البيشمركة باشتباكات وسط جلولاء

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أفاد  مصدر امني مسؤول في عمليات دجلة ،اليوم الاحد، ان" القوات الامنية تمكنت من قتل اربعة من عصابات داعش الارهابية باشتباكات شمال شرق بعقوبة. وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لوكالة كل العراق[أين] ان " اشتباكات اندلعت فجر اليوم بين قوات البيشمركة وعناصر عصابات داعش الارهابية في حي الوحدة وسط ناحية جلولاء [70 كم] شمال شرق بعقوبة ،والتي اسفرت عن استشهاد اثنين من البيشمركة ومقتل اربعة من الدواعش ".

واضاف المصدر ان" قوات البيشمركة فجرت سيارة مفخخة كانت قد اعدتها عصابات داعش وانفجرت اثناء الاشتباكات دون وقوع خسائر بشرية .

وتشهد السعدية وجلولاء وعدة مناطق اخرى في ديالى اشتباكات ومعارك مستمرة بين القوات الامنية وعصابات داعش الارهابية وحققت قيادة عمليات دجلة في وقت سابق تقدما كبيرا في دك اوكار داعش وتحرير مناطق المنصورية والدواليب وعدة مناطق اخرى في المحافظة ".

وحسب احصائية اعدتها وكالة [أين] ان 3 الاف و156 من عناصر تنظيم داعش قد قتلوا في العراق خلال شهر حزيران الماضي منهم305 قتيلا في محافظة ديالى

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني