وزير التخطيط: التعداد السكاني سيكون لدعم سياسات التنمية    إصابة منتسبين اثنين في هجوم برمانة محلية الصنع بساحة الخلاني    الكرملين: التحضيرات بشأن عقد قمة روسية إيرانية تركية جارية وموعدها لم يحدد بعد    توقعات هلال شهر رجب الأصب 1441 2020    كلمة رئيس الوزراء المكلف    رئيس الجمهورية يبحث مع فريق اممي تأسيس محكمة دولية خاصة بمحاسبة داعش    الهجرة تعلن فتح باب التقديم على الوحدات السكنية في ميسان    إقليم كردستان يطلق حملة وقائية لمنع دخول كورونا    العدل تفتتح سجن بغداد المركزي    الياسري: اتخذنا إجراءات وقائية لمنع انتقال كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


القوات الامنية تقتل اربعة من عصابات داعش واستشهاد اثنين من البيشمركة باشتباكات وسط جلولاء

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أفاد  مصدر امني مسؤول في عمليات دجلة ،اليوم الاحد، ان" القوات الامنية تمكنت من قتل اربعة من عصابات داعش الارهابية باشتباكات شمال شرق بعقوبة. وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لوكالة كل العراق[أين] ان " اشتباكات اندلعت فجر اليوم بين قوات البيشمركة وعناصر عصابات داعش الارهابية في حي الوحدة وسط ناحية جلولاء [70 كم] شمال شرق بعقوبة ،والتي اسفرت عن استشهاد اثنين من البيشمركة ومقتل اربعة من الدواعش ".

واضاف المصدر ان" قوات البيشمركة فجرت سيارة مفخخة كانت قد اعدتها عصابات داعش وانفجرت اثناء الاشتباكات دون وقوع خسائر بشرية .

وتشهد السعدية وجلولاء وعدة مناطق اخرى في ديالى اشتباكات ومعارك مستمرة بين القوات الامنية وعصابات داعش الارهابية وحققت قيادة عمليات دجلة في وقت سابق تقدما كبيرا في دك اوكار داعش وتحرير مناطق المنصورية والدواليب وعدة مناطق اخرى في المحافظة ".

وحسب احصائية اعدتها وكالة [أين] ان 3 الاف و156 من عناصر تنظيم داعش قد قتلوا في العراق خلال شهر حزيران الماضي منهم305 قتيلا في محافظة ديالى

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني