كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبـار الـعــراق 


محافظ بابل يعلن الاتفاق على مقاطعة البضائع السعودية والتركية لموقفهما من العراق في حربه ضد داعش

المصدر: الفرات نيوز

 محافظ بابل يعلن الاتفاق على مقاطعة البضائع السعودية والتركية لموقفهما من العراق في حربه ضد داعش                

 اعلن محافظ بابل صادق مدلول السلطاني ان الحكومة المحلية اتفقت مع كبار التجار والمستوردين على القيام بحملة لمقاطعة البضائع السعودية والتركية لموقفهما من العراق في حربه ضد عصابات داعش الارهابية .
وقال المحافظ السلطاني لوكالة {الفرات نيوز} " كما قررت الحكومة المحلية التوسع في استيراد البضائع من جنوب البلاد عبر المنافذ مع الجمهورية الاسلامية في ايران " .
واوضح السلطاني ان " هذا القرار جاء دعما للحكومة الاتحادية ومن اجل ان تدرك الدولتين المذكورتين الاخطاء التي ارتكبتها وقراراتها السيئة التي اتخذتها بحق العراقيين " .
واضاف ان " الحكومة المحلية وجهت ايضا بمنع دخول الشاحنات المحملة بالبضائع من المناطق الشمالية للبلاد " .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني