أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض    ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة    صور مدهشة تكشف عن "شيطان البحر" الوردي الوحيد في العالم    عبد المهدي يحذر من خطر الدخول في فراغ جديد بسبب تسويف تشكيل الحكومة الجديدة    قرارات مجلس الوزراء    رئيس الجمهورية: العراق متضامن مع الصين في مواجهة وباء كورونا    وفد العتبة العسكرية المقدسة يشارك في حفل تكريم 1000 تلميذة ممن بلغن سن التكليف الشرعي بمحافظة البصرة   

أخـبـار الـعــراق 


محافظ بابل يعلن الاتفاق على مقاطعة البضائع السعودية والتركية لموقفهما من العراق في حربه ضد داعش

المصدر: الفرات نيوز

 محافظ بابل يعلن الاتفاق على مقاطعة البضائع السعودية والتركية لموقفهما من العراق في حربه ضد داعش                

 اعلن محافظ بابل صادق مدلول السلطاني ان الحكومة المحلية اتفقت مع كبار التجار والمستوردين على القيام بحملة لمقاطعة البضائع السعودية والتركية لموقفهما من العراق في حربه ضد عصابات داعش الارهابية .
وقال المحافظ السلطاني لوكالة {الفرات نيوز} " كما قررت الحكومة المحلية التوسع في استيراد البضائع من جنوب البلاد عبر المنافذ مع الجمهورية الاسلامية في ايران " .
واوضح السلطاني ان " هذا القرار جاء دعما للحكومة الاتحادية ومن اجل ان تدرك الدولتين المذكورتين الاخطاء التي ارتكبتها وقراراتها السيئة التي اتخذتها بحق العراقيين " .
واضاف ان " الحكومة المحلية وجهت ايضا بمنع دخول الشاحنات المحملة بالبضائع من المناطق الشمالية للبلاد " .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني