اكتشاف خطير في "منطقة الموت' بالقرب من أعلى نقطة على الأرض!    ظاهرة رُصدت عبر الفضاء ربما    البرلمان ينهي تقرير ومناقشة مشروع قانون جرائم المعلوماتية ويرفع جلسته    التعادل الإيجابي يحسم كلاسيكو العراق بين الزوراء والجوية    التربية: بانتظار موافقة مجلس الوزراء لإجراء الدور الثالث لطلبة السادس    وزير الزراعة يوجه بمنح المهندسين الزراعيين حصرا بإجازات لبيع المستلزمات الزراعية    القبض على إرهابي من داعش في مطار بغداد الدولي    الداخلية تؤكد استعدادها لحماية المشاريع الصناعية    مكافحة الإرهاب بالتنسيق مع الأسايش يلقي القبض على قيادي بداعش    الأعرجي والشمري يصلان إلى ديالى   

أخـبـار الـعــراق 


قتل [13] داعشيا وتدمير مدرعات وهمرات وصهاريج كانوا يستقلونها في بيجي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

b_280_189_16777215_0___images_idoblog_upload_1853_10246683_710680318970307_8500096392544918307_n_3.jpg

 قتلت القوات الامنية [13]  داعشيا ودمرت مدرعات وهمرات وصهاريج كانوا يستقلونها في بيجي [40 كم شمال تكريت]. وذكر مصدر امني لوكالة كل العراق [اين] اليوم ان " القوات الامنية تمكنت من تدمير  7 صهاريج و19 عجلة تحمل اسلحة اتحادية و13 همرات و8 شفلات و4 مدرعات وقتلت 13  في منطقة البو جواري التابعة لقضاء بيجي . يذكر ان عصابات داعش الارهابية تمكنت في وقت سابق من الاستيلاء على عدد من اليات الجيش العراقي في نينوى وصلاح الدين. وكانت قوات  الجيش قد دمرت اليوم الخميس سيارتي حمل كبيرتين مفخختين بالقرب من مصفى بيجي   . وكان مسؤول حماية مصفى بيجي ضيف خليف اعلن عن صد هجوم جديد على مصفى بيجي [40 كم شمال تكريت] وقتل عدد من عصابات داعش.وذكر خليف لـ[اين] اليوم ان"الوضع في مصفى بيجي جيد جدا وهو تحت سيطرة القوات الامنية وكلما هاجمت عصابات داعش المصافي تحرق عجلاتهم ويقتلون ،مضيفاان " القوات الامنية حرقت اليوم 7 عجلات لعناصر داعش في صد هجوم جديد على المصفى وقتل من فيها، كما تم تدمير [شفلين] والمعركة جارية من اجل القضاء على عناصر داعش ".

وكان مصدر امني قد افاد لـ [اين] اليوم ان القوات الامنية قتلت اكثر من [17] ارهابيا من عصابات داعش ودمرت [6] مركبات بصد هجوم جديد على  مصفى بيجي .

يذكر ان  طيران الجيش والقوات الجوية  وقوات النخبة احبطت عدة محاولات لعناصر داعش لاقتحام مصفى بيجي وتمكنت من قتل العشرات من المهاجمين.

وقصف طيران الجيش في الايام الماضية عدة مواقع لعصابات داعش الارهابية في مدينة بيجي وتكريت وعدة مناطق اخرى من صلاح الدين اسفرت عن قتل العديد من عناصر عصابات داعش الارهابية .

يشار الى ان القوات الامنية تشدد من اجراءاتها في مدينة بيجي التي تضم اكبر مصافي العراق النفطية فيما تستعد الحكومة لشن عملية عسكرية واسعة تبدأ من سامراء تستهدف عصابات داعش الارهابية، بعد اعادة هيكلة الجيش وانضمام مئات الالاف من المتطوعين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني