قطر: اغتيال العالم الإيراني لن يسهم إلا في سكب المزيد من الوقود على النار    البنك المركزي يطلق مشروع الجباية الالكترونية لصندوق الاسكان    حمية البروتين.. الأثر السحري في حرق الدهون    الوائلي : مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ كردستان    الميناء يتغلب على نفط البصرة في الدوري الممتاز    الزوراء يفوز على الحدود والجوية يخسر من أمانة بغداد في الدوري الممتاز    النجدة يخطف لقب بطولة اندية بغداد للمتقدمين بالمواي تاي    لحرق الدهون لاتفوت هذه الاطعمة    أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا    سوريا: اغتيال العالم النووي الإيراني عمل إرهابي تقف وراءه إسرائيل وعلى العالم إدانته   

أخبـــار العــالــم 


انتحاري يفجّر نفسيه في فندق في بيروت اثناء مداهمة للامن العام

المصدر: قناة المنار

فجّر انتحاري نفسه الاربعاء في فندق في منطقة الروشة في العاصمة اللبنانية بيروت. وفي التفاصيل ان انتحاري فجّر نفسه في غرفته الواقعة في الطابق الثاني من فندق دي روي في منطقة الروشة في بيروت وذلك أثناء مداهمة كان يقوم بها عناصر الامن العام اللبناني، فيما تمَّ إلقاء القبض على انتحاري آخر قبل ان يفجّر نفسه.  

وأفادت معلومات امنية خاصة بقناة "المنار" ان "الانتحاريين(الذي فجّر نفسه والآخر الذي تم اعتقاله) يحملان الجنسية السعودية"، واضافت المصادر ان "عنصر من الامن العام جرح جراء انفجار خلال مداهمة الغرفة، فيما اعلن عن فقدان آخر".

وتحدثت بعض المصادر عن اعتقال عدد من الاشخاص في الفندق ومحيطه بعضهم اعضاء في الشبكة الارهابية.

هذا وتفقد مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر مكان التفجير الانتحاري واطلع على مجريات المداهمات والتحقيقات التي تقوم بها الضابطة العدلية المتمثلة بعناصر وضباط الامن العام.

وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق تفقد ايضا مكان التفجير في الروشة وقال ان المهم في هذه العملية انها عملية استباقية للامن العام "لان هذا الانتحاري كان سيفجر نفسه في مكان آخر"، واعتبر المشنوق الاجراءات المتخذة في لبنان من قبل القوى الامنية تمنع الانتحاريين من تنفيذ مخططاتهم.

ومن جهته اكد اللواء عباس ابراهيم ان " لبنان مستهدف وليس الامن العام فقط ولسنا بحاجة الى خطابات ونعرف ما الذي سنفعله ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني