قطر: اغتيال العالم الإيراني لن يسهم إلا في سكب المزيد من الوقود على النار    البنك المركزي يطلق مشروع الجباية الالكترونية لصندوق الاسكان    حمية البروتين.. الأثر السحري في حرق الدهون    الوائلي : مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ كردستان    الميناء يتغلب على نفط البصرة في الدوري الممتاز    الزوراء يفوز على الحدود والجوية يخسر من أمانة بغداد في الدوري الممتاز    النجدة يخطف لقب بطولة اندية بغداد للمتقدمين بالمواي تاي    لحرق الدهون لاتفوت هذه الاطعمة    أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا    سوريا: اغتيال العالم النووي الإيراني عمل إرهابي تقف وراءه إسرائيل وعلى العالم إدانته   

أخـبـار الـعــراق 


المرجع مكارم شيرازي يوجب الدفاع عن العراق وعتباته المقدسة

المصدر: موقع نون

افتى المرجع الديني في مدينة قم المقدسة آية الله مكارم شيرازي بأن الدفاع عن السيادة العراقية خاصة العتبات المقدسة واجب على جميع المسلمين ومحبي اهل بيت النبوة (عليهم السلام).  وافاد مراسل مهر في قم ان آية الله مكارم الشيرازي اصدربيانا ندد فيه بالمجازر التي ارتكبتها المجموعات الارهابية ضد الشعب العراقي .
وجاء في البيان لقد تبين لنا ان جبهة الارهاب والتكفير المدعومة من قبل الغرب وبعض القوى الاقليمية بعد ان تكبدت هزائم متلاحقة في سوريا قررت التوجه نحو العراق بغية اثارة النعرات الطائفية بين الشيعة والسنة واضعاف الجيش العراقي.
واضاف البيان ولكن سرعان ما شهدنا احباط أملهم في مواجهة الشعب العراقي الموحد سواء من الشيعة او السنة او الاكراد. ورأينا كيف هب الملايين من ابناء الشعب العراقي لنصرة اخوتهم في انحاء البلاد تلبية لدعوة المرجعية الدينية ومساعدة الجيش العراقي وتضافر الجهود في سبيل التصدي للارهاب البربري. وليعلم الارهابيون والتكفيريون ان هناك ملايين اخرى مستعدة للمشاركة في الجهاد والالتحاق بالمقاومة العراقية شعبا وجيشا.
واضاف اية الله مكارم شيرازي انني اعلن بكل صراحة ان الدفاع عن السيادة العراقية خاصة العتبات المقدسة واجب شرعي على كافة المسلمين ومحبي اهل بيت النبوة (عليهم السلام) باعتبار ان الجهاد في سبيل الله واجب والشهداء في هذا السبيل انما يلتحقون بشهداء كربلاء.
واكد البيان ان الشباب المؤمن في العراق وباقي البلاد على اتم الاستعداد لنصرة الشعب العراقي وجيشه في حال تطلب الامر ذلك.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني