دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

أخـبـار الـعــراق 


النجف تخصص "7" مليار دينار لتشكيل قوة من متطوعي الحشد الشعبي

المصدر: موقع نون

خصص مجلس محافظة النجف الاشرف "7" مليار دينار من صندوق الايرادات المحلية لتجهزي متطوعي الحشد الشعبي بعد فتوى المرجعية الدينية العليا بالجهاد الكفائي لمواجهة التكفيريين.
وقال رئيس المجلس خضير الجبوري في تصريح تلقى مراسل وكالة نون نسخة منه ان "المجلس وافق على تأمين هذا المبلغ من صندوق الواردات المحلية من اجل حماية امن محافظة النجف الاشرف ودعم تشكيل قوة امنية قادرة على الدفاع عن محافظة النجف الاشرف".
واوضح الجبوري ان "مليارين منها يصرفان لتغطية تكاليف التدريب والمستلزمات الخاصة بمتطوعي الحشد الشعبي والحشد الإعلامي، يخصص باقي المبلغ لتشكيل قوة من المتطوعين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني