"سي إن إن": الشرطة اعتقلت رجلا يحمل أوراق اعتماد مزيفة لحفل تنصيب بايدن ومسدسا وأكثر من 500 طلقة    5 من أفضل الزيوت الطبيعية لتحفيز نمو الشعر!    جامعات أمريكية تسحب "شهادات فخرية" منحتها لترامب    4 أسباب تجعل مشروبات الطاقة ضارة وبدائل صحية لتعزيز الطاقة    انطلاق واحدة من أكبر حملات التطعيم ضد كورونا بالعالم    "الغارديان": اسطنبول تواجه خطر الجفاف خلال 45 يوما    إندونيسيا.. محققون ينجحون بتنزيل مسجل بيانات الطائرة المنكوبة    "لو فيغارو": معارضو 5G يحرقون برج ترحيل ويحرمون 1.5 مليون فرنسي من الاتصالات    البرازيل.. انهيار النظام الصحي بمدينة ماناوس في مواجهة كورونا    إيطاليا.. 475 وفاة و16310 إصابات جديدة بفيروس كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


إحالة عدد من المتلاعبين بالاسعار في النجف الاشرف الى القضاء

المصدر: موقع نون

أحالت الجهات المختصة في النجف الاشرف عدد من المتلاعبين باسعار المواد الغذائية بالتزامن مع الازمة الامنية في البلد. وقال رئيس اللجنة الاقتصادية في مجلس محافظة النجف الاشرف الدكتور مجيد زيني لمراسل وكالة نون ان "المجلس يراقب حركة الاسواق بشكل دقيق وعقد اجتماعات مع الفعاليات التجارية لوضع حد للتلاعب والاحتكار"، مؤكدا "اسقترار الاسعار في الاسواق التي شهدت في الايام الماضية ارتفاعا ملحوظا نتيجة لتلاعب ضعاف النفوس الذين صدرت بحقهم عقوبات رادعة ".
واضاف ان "المشتقات النفطية هي الاخرى مستقرة وتتدفق على المحافظة بشكل طبيعي"، مشيرا الى ان "الشحة في بعضها نتيجة لزيادة الطلب والتخزين الحاصل من قبل المواطنين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني