اليوم.. 33 سنة على استشهاد سفير المرجعية وهذه أبرز محطات حياته وجهاده    ظريف محذرا ازاء تحليق قاذتي "بي 52" الاميركيتين في الشرق الاوسط    وفيات كورونا في الولايات المتحدة تقترب من 400 ألف    فوائد صحية غير متوقعة لقشر التفاح.. تعرف عليها    أصول العقيدة الإسلامية في خطبة السيدة الزهراء (3)    نبذه عن حياة السيدة فاطمة الزهراء ووصيتها للإمام علي    مراسم عزاء الزوار النيجيريين في الحرم الرضوي الطاهر بمناسبة ذكرى استشهاد السيدة الزهراء (س)    رواية شهادة فاطمة الزهراء عليها السلام .. "مصيبة الزهراء"    ولاية برازيلية تطلب من المحكمة ترخيص لقاح    ارتفاع حصيلة ضحايا المواجهات القبلية في غرب دارفور إلى 83   

أخـبـار الـعــراق 


محافظ البصرة يشرف على نقل الوجبة الاولى من متطوعي لواء البصرة

المصدر: موقع نون

أشرف محافظ البصرة الدكتور ماجد النصراوي في وقت مبكر من صباح اليوم الاربعاء على نقل الوجبة الاولى من متطوعي لواء البصرة الذي سيشارك في حفظ امن واستقرار المحافظة.
الدكتور النصراوي القى كلمة في المتطوعين حيا فيها روح العزيمة والاصرار لديهم والرغبة في الذود عن حياض الوطن ومحافظتهم البصرة الفيحاء بالخصوص , كما دعاهم للالتزام بالأوامر العسكرية حتى يكونوا مثالاً للمهنية العالية للجندي العراقي المخلص الملتزم.
كما وشكر محافظ البصرة حشود المتطوعين تنفيذهم والتزامهم بتوجيهات المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف الداعية لحفظ تراب الوطن من دنس العصابات التكفيرية الارهابية المسماة (داعش) , مبيناً ان عدد الذين لبوا هذا النداء المقدس تجاوز ال (70000) متطوع وهو رقم يدلل على ان ابناء البصرة هم في مقدمة الملبين لنداء الواجب الشرعي والوطني.
شارك في عملية النقل قائد عمليات البصرة وعدد من اعضاء مجلس محافظة البصرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني