لاتتناول عصير الليمون دافئا..لهذا السبب المهم    احذر 4 افعال مباشرة بعد تناول الطعام    استنشاق 5 روائح يساعدك في إنقاص الوزن    شبكة امريكية تدعي سقوط صواريخ إيرانية قرب حاملة الطائرات نيميتز    اليابان.. إعلان طوارئ كورونا في ناغازاكي    "سي إن إن": الشرطة اعتقلت رجلا يحمل أوراق اعتماد مزيفة لحفل تنصيب بايدن ومسدسا وأكثر من 500 طلقة    5 من أفضل الزيوت الطبيعية لتحفيز نمو الشعر!    جامعات أمريكية تسحب "شهادات فخرية" منحتها لترامب    4 أسباب تجعل مشروبات الطاقة ضارة وبدائل صحية لتعزيز الطاقة    انطلاق واحدة من أكبر حملات التطعيم ضد كورونا بالعالم   

اخـبــار ريـاضـيـة 


كأس العالم: البرازيل تهزم الكاميرون 4_1 وتصعد لدور 16

المصدر: موقع نون

تغلبت البرازيل على الكاميرون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في آخر مباريات الفريقين في المجموعة الأولى. وبذلك تصعد البرازيل إلى دور الـ 16، بينما تودع الكاميرون المسابقة.

وسجل نيمار الهدف الأول للبرازيل بعد مرور 17 دقيقة من المباراة، ثم تبعه بعدة دقائق هدف للكاميرون سجله ألان نيوم.

لكن فارق الأهداف سريعا ما اتسع بين الفريقين، إذ سجل نيمار هدفا ثانيا في النصف الأول من المباراة. وفي النصف الثاني، سجل فريدريكو تشافيز "فريد" الهدف الثالث للبرازيل، وتبعه فيرناندينهو في تسجيل الهدف الرابع.

وبذلك، تصعد البرازيل لتواجه تشيلي في دور الـ 16.

ونقلت وكالة رويترز عن مدرب البرازيل، لويز فيليبي، أنه سعيد بآداء فريقه، ويرى أنه تحسن منذ بداية البطولة، "لكن يجب أن يتحسن أكثر للمباراة القادمة".

ولم توفق الكاميرون في هذه البطولة حيث خسرت مباراتيها السابقتين أمام المكسيك وكرواتيا بدون إحراز أهداف، فلم تسجل أية نقاط وكانت أول المستبعدين حسابيا من البطولة.

ويرجع البعض تراجع أداء الكاميرون إلى عدة عوامل من بينها إصابة نجم الفريق، صامويل إيتو، وبقائه في الاحتياطي.

وقال مدرب الكاميرون، فولكر فينكه، إن أداء فريقه كان جيدا في النصف الأول من المباراة، لكنه تدهور في النصف الثاني.

وأضاف "كانت هناك بعض النقاط الإيجابية، لكنه لم تكن جيدة بما يكفي لهذه المسابقة. علينا مواجهة الحقيقة والتعرف على الأسباب".

كما فازت المكسيك على كرواتيا في نفس المجموعة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لتتأهل بدورها إلى دور الـ 16 وتواجه هولندا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني