من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبـار الـعــراق 


وفد من الاتحاد الكردستاني يلتقي بممثل المرجعية العليا:فتوى السيستاني وطنية وانقذت بغداد من داعش

المصدر: موقع نون

اعتبر الاتحاد الوطني الكردستاني التي يتزعمه الرئيس جلال طالباني دعوة المرجع السيستاني الاخيرة في محاربة داعش والتكفيريين والدفاع عن العراق بانها دعوة انسانية ووطنية هدفها انقاذ البلاد موضحا ان فتوى السيستاني الاخيرة انقذت بغداد من دخول داعش اليها.
وقال مسؤول العلاقات العامة المركزية في الاتحاد الكردستاني (سعدون فيلي) خلال لقائه ممثل المرجع السيستاني الشيخ عبد المهدي الكربلائي ان الارهاب خطر على العراق جميعا وهو لايستثني طائفة دون اخرى موضحا ان دعوة المرجع السيستاني الاخيرة في محاربة داعش والتكفيريين والدفاع عن العراق ومواطنيه ومقدساته هي دعوة انسانية ووطنية هدفها انقاذ البلاد من الارهاب "
واضاف لولا فتوى المرجع السيستاني الاخيرة لتوجه الارهابيون الى بغداد لذلك فان فتوى السيستاني قد انقذت بغداد من دخول داعش اليها موضحا ان الكرد مع محاربة الارهاب في كافة عناوينه "

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني