أردوغان: لا تشتروا المنتجات الفرنسية أبدا    مجلس النواب يعقد جلسته الاثنين في الساعة السادسة مساء    مشرعون : حسم الدوائر الانتخابية في كركوك ونينوى يعتمد على التفاهمات السياسية    الزراعة النيابية: ضغوط لفتح الاستيراد لمنتجات متوفرة محلياً    النزاهة تطلب رفع الحصانة عن أحد أعضاء البرلمان    الكعبي يترأس اجتماعا لحسم ترتيب جداول الدوائر الانتخابية في كركوك ونينوى    جموع الزائرين تحيي ذكرى استشهاد الإمام العسكري (ع)    لجنة نيابية: قانون الاستثمار المعدني جاهز للتصويت    الإطاحة بإرهابيين اثنين في الحويجة    النزاهة النيابية: ملف المزارع العراقية على طاولة لقاء وزيري الخارجية والتجارة   

أخـبـار الـعــراق 


اعتقال خمسة مطلوبين وابطال ثلاثة عبوات في حوادث متفرقة بنينوى

المصدر: 

اعتقلت قوات الجيش العراقي اليوم الثلاثاء خمسة مطلوبين لديها في حادثين منفصلين بقضاء تلعفر وابطلت مفعول ثلاثة عبوات في الموصل.
وذكر مصدر في قيادة عمليات نينوى ان قوة من اللواء العاشر في الفرقة الثالثة اعتقلت أربعة مطلوبين لديها في قرية عكابات في قضاء تلعفرغربي الموصل.
واضاف المصدر بان قوة اخرى من نفس اللواء اعتقلت مطلوبا لديها في حي القادسية بتلعفر، مشيرا بأن المعتقلين صادرة بحقهم أوامر اعتقال قضائية وهم الان رهن التحقيق.
وذكر المصدر بان قوة من لواء مشاة 12 في الفرقة الثانية تمكنت اليوم الثلاثاء من تفجير عبوتين ناسفتين في منطقة الدركزلية شرقي الموصل دون ان يسفر الحادث عن وقوع اصابات او اضرار.
وتابع فيما تمكنت قوة اخرى من شرطة نينوى من ابطال مفعول عبوة ناسفة في منطقة دورة السواس جنوبي الموصل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني